ابتدائية بالسيل الكبير تنتظر اكمال عجز معلميها

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٥٦ مساءً
ابتدائية بالسيل الكبير تنتظر اكمال عجز معلميها

لا يزال طلاب ابتدائية التحفيظ بالسيل الكبير التابعة لإدارة الابتدائية بالمركز في الصفين الثاني والرابع الابتدائي دون تعليم أو تدريس بسبب عدم وجود معلمين لهذين الصفين.

وأبدى أولياء الأمور استياءهم واستغرابهم من عدم الاكتراث بأبنائهم الطلاب.

من جهتها أوضحت مصادر بالمدرسة لـ”المواطن” أن حركة النقل الخارجية والداخلية العام الماضي شملت 14معلماً، لم يعوضوا من تعليم الطائف سوى بـ 9معلمين، وبقي العجز بالمدرسة 6 معلمين، لينال نصيب التحفيظ بالمدرسة من هذا العجز معلمي الصف الثاني والرابع، إضافة  إلى مدرس الرياضيات الذي باشر يوماً واحداً فقط ثم لم يُرى بعد ذلك.

وأضافت المصادر أن معلم مادة العلوم لم يأت للمدرسة رغم وجود اسمه من ضمن معلميها، فيما قامت إدارة المدرسة بضم بعض الفصول في أكثر من صف للتخلص من العجز. وبينت المصادر أن  المدرسة خاطبت مركز الإشراف بالحوية وشؤون المعلمين، إلا أنهم لم يستجيبوا حتى الآن، وبقي الطلاب ضحية عدم وجود معلمين يدرسونهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    المدرسه تعاني من نقص في المعلمين . ماذنب الطلاب لهم اكثر من شهر لم ياخذو اي درس . ؟ العطاله قتلت شبابنا والفصول فاضيه ! ماهكذا تورد الابل ياوزير التربيه والتعليم

  • ام بتال

    مدراس تحتاج معلمين ومدارس المعلمين وصل نصابهم 24 حصه وعدد الطلاب كثير ووووو …..
    والخريجين والخريجات زادت اعدادهم

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • ابو عبدالعزيز

    من سبب التقصير المدرسة أم التعليم وهل سيحاسب المتسبب ؟

  • العمار

    والتلميذ هو الضحية

  • مــتابـع

    صار لي ايام اطلب النقل لهذه المدرسة للمساهمة في سد العجز ……ولكن مكتب الحوية في سبات عميق ولا يريد انهاء المشكلة التي تسببت في حرمان الطلاب من الاستفادة من التعليم …. ومدير التعليم خارج التغطية ومكتبه مغلق معظم اليوم
    ……. لابد من حضور لجنة من الوزارة لحل هذا الموضوغ ودمتم

  • ولي أمر

    الدولة خصصت أكبر ميزانية للتعليم لحرصها الشديد على الاهتمام بأبناء الوطن ، ولا زلنا نعاني من النقص في المعلمين في كثير من المدارس ، نقص في الكتب الدراسية ، مدرسة الحسن بن علي الابتدائية بالسيل الكبير مستأجرة وغير صالحة لأن تكون مدرسة لخطورتها على الطلاب وافتقارها لجميع وسائل السلامة مدرسة السيل الكبير الابتدائية وتحفيظ القرآن الكريم المدمجة بها تعاني من تكدس اغلب الفصول بعد دمج الطلاب بسبب النقص في المعلمين ،أنا احد اولياء الامور وابني بالصف الثاني تحفيظ ومن بداية السنة إلى الأن لم يعطى أي درس وعذر المدرسة عدم وجود معلمين ، ووزارة التربية في سبات عميق جداً ، ولم نرى ألا كثرة التصاريح من وزيرها ، فما الحل يا وزير التربية إذا كانت مدرسة ينقصها المعلمين والاخرى لا نستطيع نقل أبناءنا لها لخطورتها عليهم . فهل نقوم نحن أولياء الأمور بدفع تكاليف معلمين خصوصيين لحضور الحصص ، فحسبنا الله ونعم الوكيل .

  • الوافي

    لابد من دمج الفصول ومحاسبه المقصر
    من مكتب الحويه واداره التعليم