تجاوباً مع “المواطن”.. مُسن يتبرع بـ 30 ألفاً لـ”جامع البلس”

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:١٧ مساءً
تجاوباً مع “المواطن”.. مُسن يتبرع بـ 30 ألفاً لـ”جامع البلس”

في تجاوب سريع مع ما نشرته “المواطن” اليوم عن جامع قرى البلس وحاجته إلى من يُساهم في إكمال بنائه، تبرع مُسِن ثمانيني بمبلغ 30 ألف ريال جمعها من مخصصات الضمان الاجتماعي من أجل استكمال بناء الجامع.

وقال الشيخ الثمانيني- الذي فضّل عدم ذكر اسمه-: “الحمد لله الذي يسر لي المساهمة في إعمار بيوت الله ولو باليسير، فهذا ما جمعته من مخصصات الضمان الاجتماعي، ولو كانت الدنيا ملكاً لي لسقتها لمثل هذا الجامع، ولكن هذا ما استطعت المساهمة به”.

وأضاف الشيخ بلغة بسيطة: “والله يا ولدي ما بقى بالعمر قدر ما راح، نعمر آخرتنا ونسأل الله أن يتقبلها بقبولٍ حسن”.

وتلقت “المواطن” أيضاً مبادرة من رجل أعمال- فضّل عدم ذكر اسمه أيضاً- للتكلف بجميع أدوات السباكة والكهرباء والسيراميك من مصابيح ومراوح وأسلاك ومفاتيح، وأمر بأخذ جميع متطلبات الجامع في هذا الخصوص من مؤسسته بالمنطقة.

وكانت “المواطن” قد نشرت صباح اليوم مناشدة أهالي قرى البلس أهل الخير مساعدتهم لإنشاء الجامع، بعنوان (800 ألف ريال كفيلة بإكمال بناء الجامع الكبير بقرى “البلس”).

ورفع العديد من المواطنين أكف الضراعة لمن ساهم في إعمار بيت الله, وناشدوا أهل الخير المساهمة أيضاً حتى يكتمل الجامع الكبير الذي يتسع لألف مصلٍ، كما ثمنوا لـصحيفة “المواطن” مساهماتها في أعمال الخير وقالوا: “أنتم شركاء في أجر كل من يصلي بهذا الجامع”.

 

image (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله بن علي بن سالم الخثعمي البلس

    الله يجزاك خير اخونا وحبيبنا عبدالعزيز الشهري
    وشكرالله سعيك وسعي كل الاخوان بصحيفة المواطن الكترونيه
    ولا حرم الله الاجر لكل متبرع وساعي في اعمار بيوت الله

  • 552255

    جزاكم الله خير

  • الخثعمي

    اسأل الله ان يكتب الاجر والثواب لفاعلي الخيييير……