معتقل سعودي بجوانتنامو يتواصل هاتفياً مع أسرته في عسير

الإثنين ٩ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:٣٣ مساءً
معتقل سعودي بجوانتنامو يتواصل هاتفياً مع أسرته في عسير

نجحت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، في إجراء اتصال بين معتقل سعودي في “جوانتنامو” وأسرته، عصر اليوم من خلال مكالمة مرئية امتدت لـ60 دقيقة وهو الاتصال السادس عشر حتى الآن.

ويأتي ذلك بناءً على توجيه الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، في إطار حرص سموه على أهمية استكمال الدور الاجتماعي الإنساني، الذي تقوم به الهيئة من خلال برنامج إعادة الروابط العائلية.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد إبراهيم عسيري: أن المكالمة المرئية جرت بحضور مندوبة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، رباب سليمان، ومشرفي الشؤون الدولية، بهيئة الهلال الأحمر السعودي، إبراهيم العنزي، وعبدالله الشمري، وبإشراف مسؤول العلاقات الدوليه وإعادة الروابط العائلية بعسير محمد حسن الشهري، وبمتابعة من الأمير بندر بن فيصل آل سعود، نائب المدير العام بالإدارة العامة للشؤون الدولية، المشرف على برنامج إعادة الروابط الأسرية بالهيئة.

ومن جانبهم، رفع أفراد أسرة المعتقل شكرهم، وتقديرهم، لحكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما وفرته لهم من سبل للتواصل مع ابنهم المعتقل، سائلين الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها، واستقرارها، وولاة أمرها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انا

    الله يحفظ لنا حكومتنا يارب

  • القحطاني

    اود ان اشكر هيئه الهلال الاحمر ممثله في رئيسها الامير فيصل بن عبدالله حفظه الله
    واخص بالشكر الاخ والعزيز محمد الشهري لما قام به من حسن استقبال وتنظيم فله منا كل الدعاء بالتوفيق
    ولكن تحياتي