استقبال حافل للمخترع السعودي “آل ديك” بمطار نجران

استقبال حافل للمخترع السعودي “آل ديك” بمطار نجران

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8160
1
طباعة

وصل -عصر اليوم- لمطار نجران، المخترع السعودي العالمي حسين محمد حسين آل ديك، الذي حصل على الميدالية الذهبية عن اختراعه ”الوصلة الحلقية للأنابيب البلاستيكية” في معرض تايبيه العالمي للمخترعين.

وكان في استقباله والده -محمد حسين آل منصور- وعدد من المسؤولين، يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة -ناصر بن سليمان المنيع- ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية -حسين بن معمر- ورئيس إدارة النشاط الطلابي -محمد يوسف آل جريب- ومدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم -حمد بن عبدالله آل شرية- وجمع من المشرفين التربويين والمعلمين والمساندين لرحلة الإنجاز العالمي.

وكان من ضمن المستقبلين عديد من الشخصيات الوطنية، ممثلة في الملتقيات والصوالين الثقافية من كل أنحاء الوطن، منهم الفنان التشكيلي الكبير عبدالعظيم الضامن من المنطقة الشرقية، وممثلون عن ملتقى “تواصل” الثقافي وآخرين، وجمع غفير من المواطنين وأقارب البطل.

وتواجد بالمطار عدد من القنوات التلفزيونية، في مقدمتها التلفزيون السعودي، وقدم الحضور باقات ورد وهدايا رمزية.

يشار إلى أن آل منصور طالب في المرحلة المتوسطة بتعليم منطقة نجران، رُشح للمشاركة العالمية، بعد أن حصد المركز الأول على مستوى المملكة في أولمبياد الابتكار، الذي شارك فيه 520 طالباً موهوباً بـ400 ابتكار من جميع المناطق، حيث اجتاز التصفيات في درجتيها الأولى والثانية في منطقة نجران، في إطار فعاليات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، ثم حقق المركز الأول بالرياض في المعرض النهائي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

لماذا تسعى إيران للسيطرة على اليمن؟.. إجابة صادمة!

أكّد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد