بالصور.. شرطة جدة تتصدى لمخالفي الحج بنقاط التفتيش والفرز

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٤:٥٦ مساءً
بالصور.. شرطة جدة تتصدى لمخالفي الحج بنقاط التفتيش والفرز

أوضح الناطقُ الإعلامي لشرطة جدة -الملازم أول/ نواف بن ناصر البوق- أنه جرى اليوم وقوف مدير شرطة محافظة جدة -اللواء/ عبدالله بن محمد القحطاني- على نقاط الفرز والتفتيش ميدانياً على الطبيعة؛ لمتابعة مدى حجم المهام وتوجيه العاملين بالميدان وتحفيزهم للمزيد من العطاء في هذه الأيام المباركة.

وأبان البوق أنّ الجولة التي قام بها اللواء القحطاني شملت نقاط منع الرحيلي وأبو جعالة والحرازات وطريق مكة السريع، وكذلك الطرق البرية التي تستخدم للتهريب والتي قامت شرطة جدة -مؤخراً- بسدها بمنظومة من الكوادر البشرية والآلية وتغطيتها بنقاط تمركز ومراقبة على مدار الساعة منذ وقت مبكر لضمان عدم تسلل المخالفين لنظام الحج والتصريح.

ووجّه القحطاني بزيادة تكثيف الجهد وأيضاً زيادة الحواجز في المواقع التي قد تُستخدم من قِبل المخالفين وخاصة المناطق الجبلية والرملية، جدير بالذكر أنّ اللواء القحطاني شكر جميعَ العاملين والموجودين في تلك الأماكن، وطلب منهم شحذَ الهمم لتقديم كافة الخدمات والمساعدة لأي حاجّ يحتاج لذلك.

وأكد القحطاني ضرورةَ التصدي بالمرصاد لأي شخص مخالف ينوي تعكير صفو نُسك الحجّ على حجاج بيت الله، مشيراً إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها رجال الأمن في تلك المواقع في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام وإنجاح أعمال الحج والنسك.

_555___ 3 ___555_ 1 ____ 3 ____ 2 ____ 4 ____ 1 ____ 5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اللهم احفظ بلادنا

    يسرو ولا تعسرو يا ولاة امرنا .. الحج مكلف جدا ..

  • saad

    الله يقويكم يارجال ألأمن وشكرآ لهذا اللوأ الذي يفتش بنفسة ويبعث الحماس في افراده وضباطه العاملين في هذه الأماكن شكرآ رجال الأمن قواكم الله .