خوجة يتفقد مقر وزارة الإعلام والهيئات التابعة له في عرفات

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٤:٠٥ مساءً
خوجة يتفقد مقر وزارة الإعلام والهيئات التابعة له في عرفات

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم بجولة تفقدية لمقر الوزارة والهيئات التابعة لها في مشعر عرفات, تابع خلالها سير خطة الوزارة في نقل شعيرة الحج لهذا العام 1434هـ , وآليات تيسير مهام وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية أعمال الحج .
وشملت الجولة التي قام بها خوجة برج الوزارة وتجول على الاستديوهات التلفازية والإذاعية ، والتقى الإعلاميين الذين يتولون نقل وقوف حجاج بيت الله الحرام على مشعر عرفات حياً على الهواء مباشرة .
بعد ذلك زار وزير الثقافة والإعلام المركز الإعلامي الذي هيأته الوزارة لخدمة ضيوفها الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها ، بالإضافة إلى مقر وكالة الأنباء السعودية ، وكذلك عربات النقل الخارجي .
وأثنى وزير الثقافة والإعلام خلال الجولة على الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الوزارة والهيئات ، مؤكداً حرص وزارة الثقافة والإعلام على القيام بدورها في خدمة الحجيج ونقل أداء هذا النسك إعلامياً للعالم أجمع .
وأبدى خوجة رضاه عن الخدمات التي تقدمها الوزارة لجميع وسائل الاعلام المشاركة في نقل شعائر الحج وإبراز المشروعات الجبارة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – ، مؤكداً استعداد الوزارة لتقديم جميع التسهيلات للإعلاميين المشاركين في تغطية هذه المناسبة العظيمة .
رافق خوجة خلال الجولة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع ورئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين وعدد من المسؤولين بالوزارة .

149636_1381748572_4766 149640_1381748617_4140 149650_1381748717_967