البار: مكة كانت وستظل في خدمة حجاج بيت الله

الثلاثاء ٢٩ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٥١ مساءً
البار: مكة كانت وستظل في خدمة حجاج بيت الله

تصوير: براك العتيبي

طالب أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار رجال الأعمال بالمشاركة في خدمة برامج الحجيج التطوعية.

وشدد البار على ضرورة السعي في زيادة مراكز احتضان ضيوف الرحمن، على شاكلة مركاز ميثاق الشراكة المجتمعية لاستقبال الحجاج حين وصولهم إلى مكة المكرمة، وحتى مغادرتهم الديار المقدسة بعد أداء فريضة الحج.

وقال إن مكة كانت وستظل في خدمة حجاج بيت الله الحرام، جاء ذلك خلال زيارته لمركاز ميثاق الشراكة المجتمعية بحي الحمراء، في حفل استقبال ضيوف الرحمن.

وأكد البار في ختام الحفل أن مشروع الإسكان الميسر الكائن عند بوابة مكة على الطريق السريع سيبدأ العمل به عقب موافقة الوزارة عليه، موضحاً أن مكة تنتظر عدداً من المشروعات التوسعية المهمة، ممثلاً لذلك بمشروع واحة مكة الذي يتم تنفيذه على عدة مراحل، مشيراً إلى أن المشروع يحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة ووزير الشؤون البلدية والقروية لما فيه مصلحة وخدمة حجاج بيت الله.

وحضر الاحتفال الشيخ يوسف الأحمدي، وأمين عام جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الدكتور يحيى زمزمي، والشيخ عادل أمين حافظ، والمشرف العام على مشروع المركاز محمد الأحمدي، وجمع من الوجهاء والأعيان.

DSC_0179

DSC_0173

DSC_0134

DSC_0109

DSC_0088

7

9

10

DSC_0051

DSC_0054

DSC_0066

6

5

4

3

2

1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو تغريد

    صباح الخير لكل المتواجدين
    اولا خدمة حجاج بيت الله الحرام مافي شك .. ولكن بعد الحج ماهو مستوى النظافة في أحياء و حارات مكة المكرمة سؤال لمعالي الأمين فمكة اصبحت تئن من كثر ارقمائم والاوساخ ..

  • ابو تغريد

    صباح الخير لكل المتواجدين
    اولا خدمة حجاج بيت الله الحرام مافي شك .. ولكن بعد الحج ماهو مستوى النظافة في أحياء و حارات مكة المكرمة سؤال لمعالي الأمين فمكة اصبحت تئن من كثر القمائم والاوساخ ..