“المواطن” تنشر الخطة المرورية للتصدي لحملة الـ26 من أكتوبر

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
“المواطن” تنشر الخطة المرورية للتصدي لحملة الـ26 من أكتوبر

كشفت مصادر مطلعة، عن الخطة المرورية المساندة للجهات الأمنية، في التصدي بحزم وقوة لمن تحاول قيادة السيارة غداً في الـ26 من أكتوبر .

وبينت المصادر أنه سيتم القبض على أية امرأة تقود السيارة، ليتم تجنيب مركبة من تقود بعيداً عن الشوارع العامة وأماكن الازدحام، وإصدار مخالفة مرورية تجاهها، إضافة لإصدار مخالفة مرورية بحق صاحب السيارة.

وشددت التعليمات على استدعاء ولي أمر الفتاة التي تحاول مخالفة التعليمات في هذا الشأن، وكسر أنظمة وزارة الداخلية، التي تفضي بمنع قيادة النساء، بأخذ التعهد عليها وعلى ولي أمرها وتسليم المركبة لولي أمرها، وفي حالة تأخر ولي أمرها، تحال الفتاة لأقرب مركز شرطة برفقة السجانات.

كما نوّهت الجهات الأمنية، بمنع أية مطاردات أمنية، والاكتفاء بتسجيل رقم اللوحة. وإذا وجد على فتاة أو سيدة سابقة في محاولة قيادة المركبة، تحجز سيارتها وتعرض قضيتها على الحاكم الإداري في المنطقة.

من جانبه أكد الدكتور تركي الشليل -المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لـ”المواطن”- أن الهيئة ستساند الجهات الأمنية وفق الأنظمة، وستقوم بمنع أي منكر .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشريف فيصل عبيدالله

    شكرآ رجال المرور في كل منطقة

  • هيله الشمري

    وه فديت محمد بن نايف وجعل ابوك بجنه الفردوس ويابعد حيي هالوجه والله يعز الاسلام والمسلمين ويحفظ امن المملكه من كل شر والله يطول بعمر الملك عبدالله وولي عهده سلمان والاسره المالكه .

  • عبد الرحمن عويد

    وفق الله دولتنا وخذل الله كل من يحاول اختراق صفنا

  • Rahaf

    شكرا محمد بن نايف .. شكرا قيادتي الرشيده .. شكرا لرجال المرور والهيئه ..
    اللهم احفظ بلادنا من الفتنه وادم علينا الامن والامان واكفنا شر كل من اراد بنا شرا ..

  • من عباد الله

    هالبشر ماينفع لهم اﻻ تطبيق شرع الله واﻻ فان اول مفاسد القيادة هي القاء الحجاب بحجة ﻻارى من الحجاب وﻻ استطيع القيادة جيدا مع العباية

  • علي عواف

    الأمير نايف الله يرحمه قال .. إن الذين ينادون بحرية المرأه
    لا يريدون حريتها بل يريدون حرية الوصول إليها

  • ابو تغريد

    ياجماعة الموضوع ليس قيادة المرأة للسيارة .. الموضوع أكبر من هذا .. هم يريدون الانحلال الاخلاقي للفتاة السعوديه ومتى ماحصلوا على هدفهم البغيض قل علينا السلام والحمد لله ان حكومتنا تصدت لهذه الظاهرة بكل قوة وحزم اللهم امننا علينا باﻷمن والامان في ظل قيادة حكيمة وحازمة بإذن الله

  • الطبيب

    ويمكرون ويمكر الله اللهم احفظنا بحفظك ﻻحافظ اﻻ انت