تجاوباً مع “المواطن”.. جامعة الملك خالد تصرف رواتب أطباء الامتياز

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٤٥ مساءً
تجاوباً مع “المواطن”.. جامعة الملك خالد تصرف رواتب أطباء الامتياز

تجاوبت جامعة الملك خالد مع ما نشرته “المواطن”، حول حجب مكافآت أطباء الامتياز، وقامت بصرف جميع المكافآت المتأخرة عن الأطباء، والبالغ عددهم 94 طبيباً و46 طبيبة، يعملون في عدد من مستشفيات المملكة.

وكانت “المواطن” قد نشرت شكوى الأطباء مطلع الشهر المنصرم، وأنهم حُرموا من المكافآت منذ راتب شهر شعبان للعام الحالي، وذلك بعنوان “أطباء امتياز جامعة الملك خالد يشكون تأخر صرف مكافآتهم لثلاثة أشهر”.
وكان الدكتور محمد البحيري -الناطق الإعلامي لجامعة الملك خالد- قد وعد بصرف المرتبات والمكافآت المتأخرة مع شهر ذي القعدة, وهو ما حدث بالفعل؛ حيث صُرف لكل طبيب مبلغ وقدره (20,546 ريالاً) لكل طبيب أو طبيبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طبيب إمتياز

    كفو ياصحيفة ” المواطن ” ، كفو ياأستاذ عبدالعزيز الشهري .. أنا من الأطباء الذين ظُلموا وتدينوا ولكنكم فرجتم عنهم بيض الله وجوهكم .. وهذه هي دعوة جميع أطباء الإمتياز الذين استلموا مرتباتهم الآن ……… من الأعماق شكراً لكم أيها الصرح الشامخ ” المواطن “

  • وناسه

    لا تستحق الجامعة الشكر ولا البحيري ولا غيره. فهذا من حقوقنا التي فرضتها الأنظمة السعودية من وزارة التعليم العالي والمالية وليس منة من أحد حتى نشكره، بل المفروض أن يتم التحقيق مع المتسبب لتأخيره ومعاقبته بما يمليه النظام. فهذا الفعل يتكرر كل سنة منذ مدة. وأتمنى أن تكون هذه الأخيرة.
    الشكر لله أولاً أن يسر لنا طريق الطب لخدمت الناس، ثم الشكر لكل من وقف مع مشكلتنا وساهم في حلها، ثم الشكر لإخواني الأطباء الذين اجتمعوا بمدير الجامعة. أما جامعتي، فلا شكر ينفعها ولا صاحب ضمير يخدم فيها، أنظمة ملتوية والشكوى على الله.