17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
أكدت مصادر مطلعة لصحيفة “المواطن”، أن مواجهة الهلال ستكون اللقاء الأخير لمدرب الرائد الجزائري -نور الدين بن زكري- بعد أن وصلت علاقته مع لاعبي الفريق وجماهير النادي لطريق مسدود، إثر انتقاصه من اللاعبين في كثير من المقابلات الإعلامية، وهو ما أدى لتراجع نتائج الفريق، وظهور أكثر من لاعب إعلاميّاً، انتقد -من خلاله- طريقة المدرب الفنية وتعامله معهم، ما أسهم في تراجع إدارة النادي عن قناعتها بالإبقاء على المدير الفني بن زكري.
وتشير الأنباء إلى أن إدارة النادي قد توصلت لاتفاق مع مدرب الفريق السابق -البرازيلي لوتشيو- ليشرف على الرائد خلال الفترة المقبلة. وقد حرصت الإدارة على استغلال فترة التوقف القادمة خلال عيد الأضحى المبارك، لتتيح للمدرب الجديد بعض الوقت للتعرف على لاعبي الفريق، وبذلك سيصبح الجزائري بن زكري ثالث ضحايا المدربين في الدوري السعودي، بعد الروماني بلاتشي والبلجيكي برودوم -من فريقي النهضة والشباب- بعد مرور ٦ جولات فقط من دوري جميل.