أمطار الرياض تخلي جامعة نورة وتشعل جرس إنذار “سعود”

أمطار الرياض تخلي جامعة نورة وتشعل جرس إنذار “سعود”

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11020
2
طباعة

عبّر عددٌ من طالبات جامعة الأميرة نورة بالرياض عن استيائهن من حال مباني الجامعة، التي لم تصمد أمام الأمطار الغزيرة التي استمر هطولها أكثر من ثلاثة أيام، مشككات -من خلال صور نشروها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر- بأن أسقف الجامعة مبنية من الكرتون، في إشارة إلى سقوط بعضها في قاعات المحاضرات ومحطات القطار.

ونقلت الطالبة دلال عبدالله -عبر حسابها في ذات الموقع- أنّ الجامعة في إصرارها على أن تحضر الطالبات اليوم رغم العلم بحالة الطقس وحالة المباني ما هو إلا استهتار بأرواح الطالبات، مشيرة إلى أنهن رأين المياه تدخل من فتحات التكييف وعبر الأسقف في بعض القاعات.

وبحسب الطالبات فإن الجامعة أخلت المباني من الطالبات في تمام الساعة العاشرة والنصف؛ مما سبب إرباكاً لهن، كما أنّ بعضهن أُصبن بهلع بعد تأخر السائقين؛ ما جعلهن في حال يرثى لها.

وفي سياق متصل علمت “المواطن” أنّ جرس الإنذار انطلق في جامعة الملك سعود بالدرعية قسم الطالبات لمرتين متتاليتين صباحاً بسبب التماس كهربائي؛ مما أدى لإخلاء كل من مبنى الإدارة والآداب قبل أن تعود الأمور لطبيعتها، فيما قررت إدارةُ الجامعة إلغاء كافة المحاضرات بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً.

8

4


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

العلم: جامعة الإمام مستعدّة لانطلاق مؤتمر تاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

أكّد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية