“تعليم صبيا”: دعم وإرشاد نفسي لـ “الطفل الباكي”

الجمعة ٢٩ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
“تعليم صبيا”: دعم وإرشاد نفسي لـ “الطفل الباكي”

أعلن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة صبيا، الدكتور أحمد ربيع، عن تشكيل فريق من إدارة التوجيه والإرشاد، لعمل برنامج دعم وتأهيل نفسي لـ “الطفل الباكي”، محمد النجعي، الذي أثار ظهوره في مقطع للفيديو، صوره معلمه، ردود أفعال كثيرة، تطلبت إحالة المعلم للتحقيق وفقا لما ذكرته “الوطن”.

ونفى الدكتور ربيع أن تكون إدارته قد قامت بإخلاء طرف المعلم أو كف يده عن العمل، مؤكدا أن الإجراء الذي تم اتخاذه هو سحب المعلم من مدرسته “الهيجة” إلى إدارة التربية بصبيا، للمحافظة على سلامة ونفسية الطالب وأسرته.

وأوضح أن التحقيق في القضية سينتهي مطلع الأسبوع المقبل، لافتاً إلى أن خدمة المعلم التعليمية للصفوف الأولية تجاوزت الـ 19 عاما، والجميع يشهد له بالتفاني في عمله.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشمري

    امحق من تفاني. لا والله يعقب امثال هؤلاء المدرسين. وانا احسبه توّه متعيّن. هذا المدرس ينطبق عليه المثل ” حشفا و سوء كيله”

  • منصف

    المشكله في سؤ الضن والاستعجال بالحكم قبل معرفة الاسباب والدوافع والاستماع للطرف الثاني

  • سعد

    هذي عادة وزارة التربية ﻻﻻﻻﻻﻻ جديد معلم قتل واﻵخر ضرب حتى فقد سمعه وما رأينا مثل هذه السرعة في اتخاذ اﻻجراء المناسب سواء ضد الطالب او المعلم المخطيء

  • ابو عمر

    اعطوا الموضوع اكبر من حجمه
    خلااااااااااص

  • alrahal

    لو نسلم النفاق كنا في خير لوماطلععلى اليوتوب كانماحد ددرى عنه هذاواحد شخص بس من الاف الطلبه الى مهضوم حقهم التعليم التليم في السنوات لاخير يبشر بالفشل والى جاي اسوء لا وعاد المدرس يصور الطالب ومبسوط وهو يهينهويصور ه يوتوب النفروض يئول المدرس قبل الطالب عشان يبنى اجيالجديه فاهمه ومتعلمه ناظرو كل المدارس رجال وبنات وبنات من يوم جت الجوالات الذكيه صار التعليم سيء ليش لان المدرس او المدرسه مو فاضين يعطون الحصص بشكل صحيح مشغولين يدردشون على الواتساب والفيس بوك لماذا مايمنع الجوال من دخول الى الفصل كما يمنع على الطالب انا اقولكم ليش لان الطالب لو سمحوله بالجوال كان طلع فضائح المدرسين بس الله عزوجل اراد ان يفضح التعليم بهذا المدرس الى صور الولد وهو يتوسل

  • مكابر

    انت اعرف تكتب بالاول يبيلك دراسة الاملاء سنتين قدام يومياً حشى طلاسم مو كتابه هذي