بالصور والفيديو.. فوضى الأثيوبيين تنتقل من الرياض إلى جدة

الإثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٢٧ صباحاً
بالصور والفيديو.. فوضى الأثيوبيين تنتقل من الرياض إلى جدة

انتقلت أحداثُ شغب وفوضى الأثيوبيين من الرياض إلى محافظة جدة، حيث تمكّنت شرطةُ جدة من السيطرة على أعداد كبيرة منهم حاولوا إثارة الفوضى وأعمال التخريب والشغب في حي العزيزية.

وعلمت “المواطن” أنه قد تعرّض أحدُ الأهالي لإصابات متوسطة نُقل على إثرها لأحد المستشفيات الأهلية القريبة، فيما أشارت معلومات -لم تتأكد صحتها حتى الآن- عن إصابة أثيوبي “بالمثل” بطلق ناري.

وأظهر مقطعُ فيديو -تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي- جانباً من الفوضى.

وكان عددٌ من العمالة الأثيوبية المخالفة قد بدأت بعد المغرب في التجمع بشكل مريب داخل حي العزيزية حيث انطلقت شرارة أحداثهم بعد ساعات عبر اشتباكات مع الأهالي؛ مما تسبب في إثارة الهلع بين السكان والآمنين وتعرض عدد من المركبات للتكسير.

وفور ورود البلاغ اقتحمت الجهاتُ الأمنية طوقاً أثيوبياً داخل الحي حاولوا وضعه في حين تم القبض على مفتعلي الأحداث، فيما ﻻ يزال التواجد الأمني بينما تجري أعمال حصر للمركبات التي تعرضت للتكسير.


2

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر

    هؤلاء الإثيوبيين مخربين ونرجو من الحكومة طردهم من البلاد ككل

  • غير معروف

    الا يقفينا شر

  • عبداللة اليامي

    نطلب من الجهات المختصة تزفير الاثوبيين وطردهم من بلدنا بقوة وحزم ولا تراجع في اي قرارلها كثرت المصايب والمخدرات وازناء بسبب

  • ابوسعد

    هذا ناتج عن اهمال قديم حتى اصبحوا يزيدون على المواطنين وستكشف الايام انهم سبب كل المشاكل ..واناشد الجهات المختصة بذل الجهود لجعل كل المقيمين نظاميين مهما حصل والله يحفظ بلادنا ويحرسها

  • نعيم ابو فائز

    اللهم احفظ المملكة حكومة وشعبا من كيد الكائدين ومن شر الحاسدين الحاقدين يارب العالمين