هديّة ماليّة للشّيخ هادي آل الذّيبة لعتقه رقبة قاتل نجله

الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٦:٣٢ مساءً
هديّة ماليّة للشّيخ هادي آل الذّيبة لعتقه رقبة قاتل نجله

قدّمت قبائل آل جرو، هدية مالية للشيخ هادي آل الذيبة، تقديراً وعرفاناً منهم بموقفه النبيل، بعفوه عن قاتل نجله، وذلك وسط جمع غفير من شيوخ وأعيان ووجهاء قبائل الجنوب كافة، وفي حضور أمنيّ كثيف.

وأعربت وفود القبائل عن قيمة ما فعله الشيخ هادي آل الذيبة، وموقفه الذي سطره بماء من ذهب له ولأبنائه وأسرة آل الذيبة وقبيلة آل كناد كافة.

وقدمت الوفود في تمام السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، يتقدمهم رئيس مركز العرين -محمد بن سعيد بن جزوا- ورئيس لجنة الإصلاح في إمارة عسير مسفر الحرملي، لتقديم الهدية.

وألقى بن جزوا كلمة قال فيها إن سعيه في الإصلاح جاء بناءً على توجيه من أمير منطقة عسير، واختتم حديثه بشكر خاص للشيخ آل الذيبة وموقفه النبيل المشرف لقبائل آل سليمان كافة.

وألقى الحرملي كلمة شكر الله فيها على ما منّ به من عتق رقبة القاتل، وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين على شفاعته، وجهود أمير عسير، وبين أن موقف الشيخ هادي آل الذيبة ليس بغريب عليهم، فهم أهل معروف وكرم.

بعدها رحب الشيخ هادي آل الذيبة بالحضور، وشكر المشايخ والأعيان والوجهاء على سعيهم في الإصلاح. وأضاف أن تنازله كان بقضاء الله وقدره ثم شفاعة خادم الحرمين وأبنائه؛ الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -نائب أمير منطقة الرياض- والأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز، وتدخل أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

photo

photo_6

photo_7

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحربي

    الله يكتب لهم الاجر

  • مصلح الحارثي

    الله يكتب آجرهم جميعا
    وشكر خاص للرئيس محمد بن جزواء رجال خير ومعروف في مواقفه الله يوفقه

  • احمد هباس

    الله يجزاكم بالخير

  • عبده بن عبدربه

    ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم.
    اصبح اﻻستهانة بدم المسلم نراه ليل نهار، قتل ومقتول في كل مكان.

  • غير معروف

    الله يكفينا شر الدنيا وما فيها..

  • غير معروف

    كفو يا ابن حبنه مو غريب عنك ي عمي