الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أزالت الجهات المعنية شبكاً لأكبر أرض جنوب محافظة جدة لصالح وزارة الإسكان.
وستقوم وزارة الإسكان ببناء أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية على الأرض.
يوسف القثامي
نتمنا ان الخبر يصدق ويكون علي ارض الواقع
غير معروف
والله عندكم فلوس وغيركم ولا عنده حتى شي ياكله
مواطن
الله يعز حكومتنا الرشيده
ابو غرام
الله يكتب اللي فيه خير
ابو سعد
عقبال جميع الشبوك
مبارك الدوسري
طيب والشبوك أللي على البحر…
ايييييييه
١٠ الاف وحدة هههههههههههههههه اقول الشعب ثلاث ارباعه اجار وانت تقول ١٠ الاف وحده !!
ثامر
وشبوك الرياض وشبوك كل البلد
سلطان السعدي
اللة يعز حكومتنا قولو أمين
ابو كنان
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
ام حمد
الله يتمم الخير
ابو ظافر
للمعلوميه هاذي الارض عائده ملكيتها للمك عبدالله وابنائه حفظهم الله وقد تبرع بها لمشروع الاسكان جعلها الله في موازين حسناته امين
صالح صليح صويلح العتيبي
وجه بري
ووجه إجرام
وهكذا تستمر الحياة
نبي سكن فقط
جبر الخواطر
اللهم لك الحمد ياربي وشكر “وادام الله عزك يابو متعب”
محمد
أنا اسكن بجوار هذا المشروع السكني و أنا الاحظ ان لهم شهر و هم يزبطون فيه والله اعلم