خلفان يشنّ هجوماً شرساً على الجزيرة ويتّهمها بالتّحريض على الإرهاب

الجمعة ٢٧ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:١٨ مساءً
خلفان يشنّ هجوماً شرساً على الجزيرة ويتّهمها بالتّحريض على الإرهاب

شنّ نائب رئيس الشّرطة والأمن العام بدبي، بالإمارات العربية المتحدة -الفريق ضاحي خلفان تميم- هجوماً شرساً على قناة “الجزيرة”، مؤكداً أنها وسيلة من وسائل الجماعات الإرهابية، محذراً من هدفها لتدمير الخليج.

ونقلت شبكة “CNN” الإخبارية الأمريكية -عن خلفان- تغريدة له -على حسابه بموقع التواصل “تويتر”- قال فيها، إن الفضائية القطرية “محطة لخدمة الإخوان”، في إشارة إلى جماعة “الإخوان المسلمين”، التي أعلنتها الحكومة المصرية “تنظيماً إرهابياً”.

وكتب قائد شرطة دبي السابق، ضمن سلسلة تغريدات -على مدار الساعات الماضية-: “شخصياً أقترح أن يكون اسم قناة الجزيرة اللائق لها.. قناة رابعة الجزيرة”، ووصفها -في إحدى تغريداته- بأنها “محطة الرأي ولا رأي آخر”.

وحذر المسؤول الأمني الإماراتي من أن “المحطة إذا ظلت بيد الإخوان، فستكون محرضة على الإرهاب”، وأضاف أن “ترك المحطة بيد جماعات مشبوهة كارثة”، معتبراً أنها “مشروع تأجيج أزمات في الوطن العربي.”

ودعا خلفان إلى إغلاق مكاتب الجزيرة في دول الخليج، قائلاً: “أحذر كل دول الخليج من مخطط الجزيرة القادم لدول المنطقة.. الهدف القادم للجزيرة تدمير الخليج.. مكاتب قناة الجزيرة في الخليج يجب أن تغلق”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهضبه

    الله من البربره عندك يا خلفان

  • علي عسيري

    صدقت يا ابن خلفان فأنت رجل شجاع تصرح وتحذر من مخططات المتاجرين بالدين وغيرك من المسسؤولين في دول المنطقة والعالم العربي يداهنون ويطبطبون وقناة الجزيرة ساهمت في تدمير مصر وليبيا وسوريا واليمن وتخطط على دول الخليج

  • مع نفسك

    هذا الكائن ضيع الخليج بتصريحاته وجرهم لمشاكل كبرى بسبب عقليته المريضة لانه يعاني من فوبيا الاخوان . وبعدين لو اغلقت مكاتب الجزيرة في الخليج تتوقع بيكون رد فعل الجزيرة ايش ! في ثوان تنشر الاخبار عبر المؤيدين لها وهم 99% من شعوب الخليج تقريبا بخلاف قدرتها على سحب الاخبار بدون مكاتب . انا اعتبر مصايب السعودية الفتره الاخيرة سببها انت وتصريحاتك اللي جربتنا للقاع يابو اخوان