الربيعة: “معاملة” أفضل مركز حكومي زرته

الأربعاء ١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٥:٢٨ مساءً
الربيعة: “معاملة” أفضل مركز حكومي زرته

قام وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة اليوم الأربعاء بزيارة مركز “معاملة” لخدمة المستفيدين ببلدية البيداء التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة, حيث استقبله أمين المنطقة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر.

واطلع الدكتور الربيعة خلال الزيارة على أقسام ومرافق المركز والخدمات المقدمة للمستفيدين, واستمع إلى شرح مفصل عن آلية العمل بمركز معاملة.

وقال الدكتور الربيعة إن مركز معاملة يعد منشأة حكومية مميزة ويقدم خدمات مميزة, مؤكداً أن المركز يساعد في تنمية التجارة بطريقة احترافية من خلال تسهيل إجراءات المستفيدين بشكل سريع والتقليل من القيود الحكومية.

وأضاف أن المركز أفضل مركز حكومي قام بزيارته, منوهاً بأن هناك رغبة من وزارة التجارة والصناعة من الاستفادة من تجربة أمانة المدينة من خلال تدشينها مركز معاملة لخدمة المستفيدين.

من ناحية أخرى أظهرت إحصائية للشهر الماضي في إدارة العمليات والتشغيل بمركز معاملة أن نسبة رضا المستفيدين من الخدمات المقدمة لهم تجاوزت 90%.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجرة التبانه

    طيب فك احتكار وكالات السيارات اذا كنت صادق ومخلص في عملك ، تويوتا كم وكيل لها عندنا؟ طيب الاحتكار محرم شرعا والا؟ نحن كما يقال دستورنا القران والا كلام بس؟ لقد رفعوك بالهوى يا معالي الوزير مثل رفع الاسعار والاعلام يهايط بمدحك عموما ما يمدح السوق الا من ربح فيه؟