المعدي لـ”المواطن”: توصّلنا لـ”معذب الأطفال الخمسة” وعائلتهم مستقرة

المعدي لـ”المواطن”: توصّلنا لـ”معذب الأطفال الخمسة” وعائلتهم مستقرة

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11285
4
طباعة

كشف مدير العلاقات العامّة في هيئة حقوق الإنسان -الأستاذ محمد المعدي- عن تواصل الهيئة مع والد الأطفال الخمسة الذين ظهروا في أحد مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
وطمأن المعدي الجميع بأن وضع العائلة مستقر ومتفهمة، ولا يوجد ما يدعو للقلق. مشيراً إلى أنه ‏تم الانتهاء من زيارة الأسرة والاطمئنان عليهم .
وأفاد المعدي أن الدكتور بندر العيبان -رئيس هيئة حقوق الإنسان- قد تحدث معهم، مشيداً بالتّعاون الذي لقيته الهيئة من الأسرة، ومدى تفهمهم وتعاونهم ومبادرتهم .
وأضاف: ما حدث ليس سلوكاً مستمراً، بل عائلة مستقرة‏.
وبين المعدي أنه سوف تستكمل بقية الإجراءات خلال الأيام القادمة، مؤكداً حرص الهيئة على منع انتشار مثل تلك الظواهر وملاحقة من المتسببين فيها، نظراً لما تُحدثه من عدم استقرار الأسر وإحداث أجواء من القلق والخوف داخلها.
وأهاب المعدي بكل الأسر معالجة ما قد يحدث من تصرفات لأبنائهم بأساليب تربوية واعية، بعيداً عن أعمال العنف، من أجل تنشئة جيل واع، في أسرة تسودها أجواء الألفة والمحبة في ما بينها.
وكان مغردون بموقع التواصل الاجتماعي قد أنشؤوا وسماً أطلقوا عليها #معذب_الأطفال_الخمسة، بعد تداول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بينما علق المعدي في حينها، بأن الهيئة ‏ستتابع المقطع المتداول مع جهات الاختصاص في وزارة الداخلية وغيرها من الجهات لتقديمه للعدالة .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مضيف طائرة أميركان إيرلاينز يضرب راكبة بعربة الأطفال

لا زالت فضائح شركات الطيران الأميركية تتوالى، فبعد