صناعيّ الأحساء يبدأ القبول للفصل التّدريبيّ الثّالث غداً

السبت ٢٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٥:٤١ مساءً
صناعيّ الأحساء يبدأ القبول للفصل التّدريبيّ الثّالث غداً

أعلن المعهد الصناعي الثانوي في محافظة الأحساء، عن فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً للفصل التدريبي الثالث لعام (1434/ 1435هـ)، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ، ولمدة أسبوعين قادمين.

وأوضح مدير المعهد -المهندس عبدالرحمن بن موسى- أن القبول سيكون في برامج المعدات الثقيلة، ودهان السيارات، والتمديدات الصحية، وهذه البرامج لحاملي شهادة الكفاءة المتوسطة، وكذلك الأول والثاني الثانوي.

وقال بن موسى، إن الراغبين في التسجيل يُمكنهم الدخول على أيقونة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني:

www.tvtc.gov.sa بوابة القبول والتسجيل، مهيباً بالمتقدمين تحري الدقة، والتأكد من صحة المعلومات في تعبئة نموذج القبول الإلكتروني.

وأشار إلى أن متطلبات التقديم تشمل؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجوز قبول غير السعوديين وفق القرارات الصادرة بهذا الشأن، وأن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي، أو شهادة الكفاءة المتوسطة، وأن لا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة، تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها، وأن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له، وأن يكون متفرغاً للتدريب، ويجوز قبول الموفد أو المرشح من القطاع العام أو الخاص، شريطة حصوله على موافقة مرجعه وتفرغه للتدريب، وأن يستوفي الشروط والوثائق المحددة وقت التقديم.