بالصور.. أمطار المدينة تكشف كارثة سوء التصريف

الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠١٤ الساعة ٤:٥٥ مساءً
بالصور.. أمطار المدينة تكشف كارثة سوء التصريف

كشفت الأمطار الغزيرة -التي هطلت اليوم على منطقة المدينة المنورة- تردي مشاريع تصريف السيول، ما أثار غضب عدد كبير من المواطنين، الذين تعجبوا من تردي التخطيط غير الواضح، لإنهاء أزمة الأمطار، والتي تسببت في غرق كثير من الإدارات الحكومية، والشوارع، وأيضاً الأنفاق.
وقال عايش الجهني لـ”المواطن”: إن الأمطار -التي هطلت صباح اليوم بالمدينة المنورة- كشفت تردي مشاريع تصريف السيول، التي ما زالت الأمانات بمناطق المملكة تعاني من عدم التخطيط لإنهاء هذه الكارثة.
وأضاف الجهني أنه ظهر اليوم انجراف للسيول والأمطار داخل الجامعات التعليمية، سواء للبنات أو البنين، ومنها الجامعة الإسلامية.
وقال نايف الرفاعي، إن هطول الأمطار فضح مشاريع تصريف السيول، والتي لا ترتقي لحجم الميزانيات التي تضخها الدولة لهذا الخصوص.
وطالب الرفاعي بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة ومعاقبة المتهاونين في مثل هذه المشاريع، فضلاً عن الاختناقات المرورية التي حصلت بغرق الشوارع، وتأخر عودة الطلاب إلى منازلهم لما بعد صلاة العصر.

2

5

1

7

6

 

 

 

 

8

9

 

3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طيب وبعدين

    يابلادي واصلي ، والله معاك واصلي ونغرق معاك ،
    نحن بلد شبه صحراوي ولاتنزل علينا الامطارالا اسبوع في كل سنة وتصير فينا هذي الفضايح اجل لو كنا بلد استوائي والمطر علينا 8اشهر وش بيصير
    اللهم اصلح احوال البلاد ولعباد ،،،