دورتان في التدقيق الداخلي والسلامة المهنية بتحلية الشقيق

الأربعاء ١ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٢:١٦ مساءً
دورتان في التدقيق الداخلي والسلامة المهنية بتحلية الشقيق

أقامت وحدة الجودة بمحطات تحلية الشقيق دورتي التدقيق الداخلي لإجراءات الجودة والصحة والسلامة المهنية والبيئة، يومي الاثنين والثلاثاء 27-28 / 2 / 1435هـ، وذلك في قاعة المحافظ، ومعهد اللغة الإنجليزية بالمجمع السكني.

وتم شرح مفصّل للمواصفات القياسية العالمية للأيزو 9001: 2008 و18001: 2007 و14001: 2004 والخاصّة بالأنظمة التكاملية للجودة داخل المحطة، خلال هذه الدورات.

وقام المتدربون بعمل الورش اللازمة في هذا المجال، والتي اعتمدت على طريقة إعداد قوائم الأسئلة وكذلك وضع الخطط التنفيذية لعملية التدقيق داخل المنشأة، بالإضافة إلى معرفة حالات عدم المطابقة وكتابة تقرير لحالات عدم المطابقة التي اُستنتجت من خلال الوضع الافتراضي التجريبي لعملية التدقيق الداخلي.

وعُقدت هذه الدورات بحضور استشاريي شركة تي يو في فحص المهندس عبدالرحمن عز العرب، والمهندس حازم شعبان، استشاري الجودة الخاص بمحطات تحلية الشقيق، بإشراف وتنسيق منسق الجودة بالمحطة الأستاذ إبراهيم السلامي، ومتابعة من قِبل ممثل الإدارة المهندس أحمد الراجحي، وترتيب من قبل أخصائي التدريب بالمحطة الأستاذ محمد القاضي، وفي نهاية الدورة قام الجميع بعمل الاختبارات اللازمة لهذه الدورة.
01

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موظف في تحلية الشقيق

    اهني منسق الجودة في تحلية الشقيق الاخ ابراهيم السلامي بصراحه مجتهد والله ومهضووم حقه

  • أم سعود

    نعم أﻷخ إبراهيم السﻻمي ابوسعود مجتهد ومهضوم.. ﻷن وراء كل رجل عظيم إمرأه