كماتشو: شخص سيئ أفسد علاقتي بالكرة السعودية

الجمعة ٢٤ يناير ٢٠١٤ الساعة ٣:٢٤ مساءً
كماتشو: شخص سيئ أفسد علاقتي بالكرة السعودية

أكد اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو -المنتقل حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية القطري- أنّ شخصاً سيئاً تسبب في إنهاء علاقته بالكرة السعودية، معبراً عن تقديره لكل الأندية التي دافع عن ألوانها في المملكة.
وأوضح كماتشو -في حوار خاص لموقع قنوات “الكأس” القطرية- أنه يعتز كثيراً باللعب لأندية الهلال والشباب والأهلي في السعودية, قائلاً: “كل منها له مكانة في قلبي وخصوصاً إنني حصلت على البطولات مع كل منهم، وهو ما أسهم في ارتفاع رصيدي وقيمتي وجعل كل الأندية ترغب في التعاقد معي”.
وفيما يتعلق بالفارق بين فرق الهلال والأهلي والشباب, صرح كماتشو قائلاً: “الأندية الثلاثة كبيرة ولكن الهلال والأهلي يتفوقان لامتلاك كل منهما جمهوراً كبيراً.. صحيح أن الشباب لديه جمهور مخلص ولكن ليس بحجم الهلال والأهلي.. وكما تعلم فإن الجمهور عامل مهم للاعب لمزيد من الجهد والإبداع “.
ورداً على تساؤل بشأن ما إذا كانت تغريداته على تويتر هي السبب في مشكلته مع نادي الشباب والكرة السعودية بشكل عام, رد اللاعب البرازيلي قائلاً: “المشكلة لم تكن في التغريدات ولكنّ شخصاً سيئاً هو من تسبب في إنهاء علاقتي بالكرة السعودية بعدما قال كلاماً غير صحيح عن حوار بيني وبين زميلي تياغو نيفيز وكل هذا الكلام كذب ولم يحدث ولم أخطئ في حق أي ناد سعودي ولا في الكرة السعودية التي أقدرها وأحترمها”.