الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أوضح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن فريقه الأزرق قدم أداءً مقنعاً أمام الأهلي وتوج بفوز لملاحقة متصدر الدوري النصر، وقال: كان من المهم أن ننتصر بهذه المباراة، المدرب سامي وفق في إدارة المواجهة، وعتبي على لاعبينا هو إهدار الفرص السهلة، وتحديداً فرصتي سلمان الفرج وناصر الشمراني.
وتابع رئيس الهلال: تعثرنا في مباراة قليلة، وهناك ضغط على الفريق أكثر مما ينبغي، ومن بداية الموسم قررنا الابتعاد عن الظهور الإعلامي كإدارة، وفضلنا أن نعمل بصمت.
وعن المنافس النصر قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: النصر يقدم مستويات كبيرة ويستحق التصدر، وقناعتي بأن الدوري لا يزال في متناول أيدينا، ولدينا مواجهة أمامهم فإن كسبناها فسيكون الفارق 3 نقاط، ونأمل بأن يتعثر نظراً لوجود مباريات قوية أمامه، بعد أن لعب أمام فرق أقل مستوى من اللقاءات التي خضناها، وتحديداً أمام الاتحاد والأهلي.
وعن لقاء كأس ولي العهد أمام الفتح، قال رئيس الهلال: الفتح سيكون مختلفاً وسيضع ثقله للتقدم في هذه البطولة، بوصفه بطلاً للموسم الماضي.
واختتم الأمير عبدالرحمن حديثه بقوله: العمل الذي يقدمه سامي في أول سنة تدريب يعد مميزاً، ونحن راضون عن عمله، ومشكلة سامي أن حوله انقسام، هناك ناس متعاطفون معه بشكل كبير، وآخرون يرفضون وجوده.
جان دارك
مساء الخير يا سمو الامير .. يعني طال عمرك على أساس ان الهلال واجه في مبارياته برشلونا والبافاري وليفربول
يا طويل العمر الهلال نجا بأعجوبة من الاتحاد والاتحاد في أسوأ حالاته ومركزه بالدوري أكبر دليل
ماجد
المدرب سامي انت بطل استمر ولا يغرك من يحسدك ع ماوصلت إليه.
صالح الشهراني
اخوي جان
هل تعلم ان جميع الانديه تلعب امام الهلال بكل قوتها بل ان اعضاء شرف تلك الانديه لا يظهرون إلا امام الهلال ..وامباره الاتحاد الاخيره اكبر دليل بل هناك اعضاء شرف . فكل فريق يعد فوزه على الزعيم بطوله . بحد ذاته