“الخطوط السعودية” ترفع أسعار التذاكر المحلية 3% في20 فبراير

“الخطوط السعودية” ترفع أسعار التذاكر المحلية 3% في20 فبراير

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13570
4
طباعة

علمت “المواطن” من مصادرها أن الخطوط الجوية العربية السعودية أعلنت ارتفاع أسعار تذاكر الطيران الداخلي اعتباراً من 20 فبراير الجاري، ووجود ضوابط جديدة بما يخص التذاكر المخفضة للطلبة والعسكريين.

وطالبت الخطوط السعودية من موظفيها العمل بنظام الأسعار المتعددة، الذي يزيد بموجبه أسعار التذاكر لمن يقوم بالحجز قبل 10 أيام من تاريخ الإقلاع أو المغادرة.

وأوضح المصدر أن الزيادة حددت على 3%، لمن يقوم بالحجز في مدة تقل عن 10 أيام من تاريخ الإقلاع، موضحاً أن الزيادة لا تنطبق على الراكب الذي قام بالحجز قبل الفترة المحددة.

وأضاف المصدر أن الخطوط السعودية ألغت درجة الضيافة y واستحدثت درجتي u, Q وشملت y الحاجزين قبل 10 أيام فأكثر من موعد إقلاع الرحلة بالسعر السابق نفسه، فيما شملت Q التغيير السعري وهي لمن يقوم بالحجز قبل أقل من 10 أيام من تاريخ إقلاع الرحلة، وأن درجة U لن تكون متاحة خلال 10 أيام قبل الرحلة، أو في حال امتلاء الحمولة بنسبة 70 في المائة.

وأشار المصدر إلى أن تلك التغيرات تأتي في إطار توحيد الخدمة مع أعضاء تحالف “سكاي تيم”، بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الرحلات الداخلية لعملائها وإتاحة سعة مقعدية أفضل، من خلال ضبط الحجوزات وإصدار التذاكر.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسعار العملات مقابل الريال قبل 42 عامًا

تداول مغردون صورة تظهر أسعار بعض العملات العربية