الشيخ البريك يكشف ” داعش” : مخترقة ومشبوهة وتخدم بشار

الشيخ البريك يكشف ” داعش” : مخترقة ومشبوهة وتخدم بشار

الساعة 1:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
13125
1
طباعة

بين الداعية الدكتور سعد البريك حقيقة ما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق و الشام ” داعش ” ، معتبراً من يرى ” أنها فجر الإسلام القادم فقد اتبع غير سبيل المؤمنين”.
و قال البريك ، عبر برنامجه على قناة ” درر ” الفضائية ” :” ثمة فتنة عظيمة هي أن بعض شباب المسلمين يتعاطفون مع داعش ويرون أنها تمثل الجهاد الإسلامي “، مضيفا : داعش فصيل محدود ومع قلته فإن لديه أموالاً كثيرة مما يثير الشكوك حولها “.
و طالب البريك من لا يزال في داعش أن يتركها فإنها ” مخترقة ومشبوهة وله عبرة في الآلاف الذين تركوها كما تبين لهم أمره”، و قال :”إلى من لايزال مخدوعاً بداعش : ماذا تقول في الدماء التي سفكت ، وماذا تقول عن القادة الذين قتلوا ؟!”.
و أوضح البريك أن بعض الدعاة سكت عن تجاوزات داعش ” لا عن جهل بل خوفاً من تحمل مالا يطاق وخوفا من العامة” ، متسائلاً :” ما فائدة تحرير المناطق المحررة كما تفعل داعش ؟ أليس هذا خدمة للنظام المجرم باسم الإسلام وسمت السنة؟”.
و قال : “من الفتنة مشاغلة المجاهدين عن قتال النظام المجرم كما تفعل داعش “، مضيفاً : إننا نرى أن الدفاع عن الرياض يبدأ من دمشق وإن الله ناصر المجاهدين في الشام وعد الله ولا يخلف الله وعده” .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كاتب ومحلل سعودي ينصح ترامب: تعلم من السعودية كيف تواجه “داعش”

نصح الكاتب الصحفي نواف عبيد، الرئيس الأميركي دونالد