الموسى يعد بإلغاء الرسوم الدراسية للطلاب المتفوقين بالسنة الأولى

الموسى يعد بإلغاء الرسوم الدراسية للطلاب المتفوقين بالسنة الأولى

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7670
2
طباعة

أكد مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى أن الجامعة ستلغي الرسوم الدراسية على الطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة الأكاديمية الأولى بمعدل 2.75 من 4 على الأقل في مختلف التخصصات، بشرط اجتياز 24 ساعة بعد السنة التحضيرية, في بادرة تشجيعية من إدارة الجامعة لإيجاد التنافس بين الطلاب والطالبات وتحفيزهم على التميز.

وكان الموسى قد التقى عدداً من طلاب وطالبات الجامعة، مباشرة أمس، عبر نظام التعليم الإلكتروني Blackboard، حيث يعد هذا اللقاء الثاني على مستوى الجامعة.

وأوضح الدكتور الموسى للطلاب سياسات الجامعة وبرامجها الجديدة المعتمدة، وخططها التطويرية نحو الارتقاء بأنظمتها التعليمية.

وقال إنه يمكن للطلبة التواصل مباشرة مع إدارة الجامعة من خلال إدخال الرقم الجامعي للشبكة الخاصة بموقع الإلكتروني، وتقديم أي موضوع لديهم.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن المبادرات التي تتبناها الجامعة الإلكترونية في سبيل تقديم أفضل الطرق المناسبة للتعليم الإلكتروني والتعليم المدمج.

وسلط الموسى الضوء على إزالة أي معوقات قد تحول دون إكمال طموحهم الأكاديمي، والتوجيه بما يلزم حيال أي مشكلة قد تقف عائقاً أمام الطلاب.

وأوضح أن الجامعة من خلال شراكتها مع المكتبة السعودية الرقمية SDL تسعى إلى تقديم محتويات رقمية متميزة والوصول إلى مصادر المعلومات بما يخدم مصلحة الطلاب والطالبات والبيئة الأكاديمية والمعرفية بشكل عام.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. حسرة مشجع بعد هبوط سندرلاند إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

المواطن ـ وكالات حقق بورنموث الفوز على سندرلاند