حملة تويترية لتزويج الشباب والقضاء على العنوسة

حملة تويترية لتزويج الشباب والقضاء على العنوسة

الساعة 12:16 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
7315
3
طباعة

أطلق أحد ولاة الأمور، حملة -عبر “تويتر”- تُدعى “حملة الآباء الأخيار”، تهدف إلى تزويج الشباب السعودي بعد عزوفه عن الزواج بسبب غلاء المهور، الأمر الذي يعد سبباً -بحسب القائم على الحملة- لسوء سلوك الشباب، خاصة مع ما يواجهونه من حملات شرسة لإثارة غرائزهم وتأجيج شهواتهم.

منشئ الحملة وربانها، تواصلت معه “المواطن”، وقال لها عن سبب إطلاقه هذه الحملة، إن (٦٠٪) من خريجي الجامعات بالمملكة إناث، ويظل السؤال هل ستظل هذه الأعداد الهائلة عوانس بسبب غلاء المهور، وتابع: “ولاة الأمور مسؤولون أمام الله.. كيف ننشئ جيلاً صالحاً في مجتمع (٧٠٪) هي نسبة العزاب من الجنسين فيه، بسبب غلاء المهور وما يتبع ذلك”.

وحول أهداف الحملة، قال لـ”المواطن”: إنها “تتلخص في إيجاد حلول لمشكلة غلاء المهور، تبدأ بدراسة تخفيض المهور”. وأكد لـ”المواطن” أن سبب اختيار صورة الملك عبدالله كشعار للحملة: “نحن نثق بدعمه -أيده الله ووفقه- لما اتجهت إليه، لذا فهو ربان هذه الحملة، خاصة مع ما يملكه من تقدير في نفوس أبناء الوطن”.

وفي ما يخص التجاوب، أظهر وجود تفاعل من أولياء الأمور، ونجاح الحملة بجمع شباب عدة مع شريكات حياتهم، وتمنى مزيداً من التفاعل للتغلب على ظاهرة العنوسة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فتح باب القبول والتسجيل بقوات أمن المنشآت على رتبتي جندي وجندي أول

المواطن- خالد الأحمد أعلنت قوات أمن المنشآت، عبر