الاتحاد السعودي يعلن قائمته الأولى للمشاركين برالي حائل 2014

الإثنين ١٧ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
الاتحاد السعودي يعلن قائمته الأولى للمشاركين برالي حائل 2014

أعلن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية القائمة الأولية التي ستستفيد من برنامج دعم السائقين السعوديين المشاركة في رالي حائل الدولي 2014 “كروس كانتري” الذي ينطلق خلال الفترة من 20-26 جمادى الأولى بمسافة تمتد إلى 1200كم للسنة الثانية على التوالي.

وضمت القائمة 40 فريقاً في رالي السيارات، في حين يستعد 13 دراجاً للمشاركة في رالي الدراجات النارية، وأصدر الاتحاد قائمته الأولية بعد انتهاء فترة التسجيل الأول.

وشهدت الفترة الأولى حرص المشاركين للتسجيل سعياً منهم للدخول في برنامج الرعاية الذي أصدره الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بإعفاء المتسابقين من رسوم الاشتراك وخصم 50% من رسوم التسجيل للفرق.

وجاءت قائمة المشاركين التي خلت من أسماء المتسابقين الأجانب على النحو التالي: رالي السيارات: سعيد الموري, أحمد الصبان, إبراهيم المهنا, يزيد الراجحي, أحمد الشقاوي, خلف الجوعان, سامي الشمري, عمر اللاحم, طارق الرماح, عويد الشمري, يحيى عبده, أحمد الشهيل, خالد الهمزاني, عبدالله الغامدي, نايف العتيبي, عبيد الغامدي, صالح الحوت, فرحان الغالب, أحمد القشعمي, مطر المنصوري (إماراتي), متعب سعود, خالد حمامي, عبدالله الشهراني, وسعيد الشهراني, فارس المشنا, خالد الشمري, صالح العبدالعال, فاروق غراب, مفيز الشمري, محمد المنيع (قطري), سلمان الشمري, عبدالرزاق الأدي, إبراهيم بن سجمان, صفوق الشمري.

رالي الدراجات: ناصر العباد, وليد زبيدي, حمد الواكد, زياد العريفي, أحمد الناصر, ماجد الجريبيع, مشعل الخالدي, راكان السلوم, حمد الهديان, عبدالعزيز الهذلول.

من جهته، أنهى الاتحاد السعودي استعداداته للإشراف على منافسات رالي هذا العام الذي يحظى برعاية الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وتنظمه الهيئة العليا لتطوير المنطقة.

وبين سمو رئيس الاتحاد الأمير سلطان بن بندر الفيصل أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات وتم حشد طواقم العمل وتدريب الكوادر المتخصصة من مراقبين وحكام، حيث سينطلق الرالي من عملية الفحص الفني في المعهد الصناعي بحائل على أن تنطلق المرحلة الاستعراضية يوم الأحد المقبل من داخل موقدة حاتم الطائي في منتزه السمراء التي يتحدد على إثرها مراكز الانطلاق.

ومن المنتظر أن يشهد رالي هذا العام تنافساً مثيراً حيث يدخل المتسابقون تحدياً جديداً بإخفاء بعض النقاط من أجهزة الملاحة وبالتالي يتوجب على السائقين الوصول للنقطة من خلال قراءة الكتيب، ويتوجب على المتسابقين توخي الحذر وعدم الانجراف وراء السرعة, بالإضافة إلى السائقين الذين سيواجهون التحدي القوي لمدة خمسة أيام في نفود حائل.