المحرج: محاسبة مُسربي الوثائق والحملات الأمنية خفضت نسبة الجريمة

المحرج: محاسبة مُسربي الوثائق والحملات الأمنية خفضت نسبة الجريمة

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
18030
2
طباعة

اعتبر مدير الأمن العام -اللواء عثمان المحرج- أن ما تم تداوله من تسريبات ووثائق ومقاطع فيديو تهم العمل الأمني في الفترة الأخيرة الماضية هي تصرفات فردية، وتم التحقيق الفوري في كل ما صوِّر أو سُرب أو بُثَّ حسب توجيه وزير الداخلية.

وأضاف خلال لقاء صحفي عقده في اختتام ملتقى لقيادات الأمن العام بالمملكة أمس الأول بمقر الأمن العام في الرياض، أن تلك التصرفات جاءت عن سوء تقدير ولا مبالاة ممن أقدم عليها، وليس لها أبعاد أو نيات سيئة، وتم محاسبتهم بالنظام، ولدينا دورات ومحاضرات ودروس لمنسوبينا لتوعيتهم بمخاطر تسرب أي وثائق أو تصوير أي مقاطع تهم العمل الأمني، وهناك تعاميم صادرة وبشكل مشدد في ذلك.

وأبان اللواء المحرج أن هذا الملتقى لجميع قيادات الأمن العام في كافة مناطق المملكة مع قيادات وأركان الأمن العام ناقش ما يتعلق ببيئة العمل الأمني في الأمن العام في كافة فروعه وقطاعاته، وكل ما يتصل بآلية وتطوير العمل، إضافة لمناقشة ما يتعلق بالتعامل وخدمة الجمهور.

وعن نجاح الحملة الأمنية في متابعة مخالفي أنظمة الإقامة والعمل أكد المحرج أن الحملة حققت نجاحاً في خفض نسبة الجريمة في المملكة وذلك بشكل ملحوظ، موضحاً أن الحملات الأمنية ضد مخالفي أنظمة الإقامة والعمل جاءت بعد قرارات حكيمة من القيادة؛ لما لها من أهمية على الأمن الوطني والاقتصادي، مؤكداً أنها ستتواصل في كافة أرجاء المملكة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على نسبة السكريات في التمور المختلفة

شدّد استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور