في الأسبوع الأول من طرحهما

من أجل زيكو والجريمة يتصدران أعلى إيرادات دور العرض المصرية

الجمعة ١٤ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٣ مساءً
من أجل زيكو والجريمة يتصدران أعلى إيرادات دور العرض المصرية
المواطن - متابعة

تصدر فيلما الجريمة، ومن أجل زيكو، أعلى إيرادات السينما المصرية، في الأسبوع الأول من طرحهما بدور العرض.

من أجل زيكو في المركز الثاني:

وجاء فيلم الجريمة في المركز الأول في قيمة الإيرادات محققًا أكثر من 10 ملايين و823 ألف جنيه، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبدالعظيم، محمد الشرنوبي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداثه في سبعينيات القرن الماضي حول شخص يعاني من مشكلة نفسية، يرتكب جريمة تغير مجرى حياته، وتدفعه لارتكاب العديد من الجرائم للتغطية على جريمته الأولى.

وجاء فيلم من أجل زيكو في المركز الثاني خلف الجريمة، في الأسبوع الأول من طرحه، محققًا أكثر من 8 ملايين و35 ألف جنيه، وهو من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمود حافظ، أحمد على، يوسف صلاح.

الفيلم قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو، بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

المركزان الثالث والرابع:

وفى المركز الثالث جاء فيلم الكاهن، في الأسبوع الثاني من طرحه، محققًا 611 ألف جنيه، ووصل إجمالي إيراداته إلى مليونين و843 ألف جنيه.

وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وبطولة حسين فهمى، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، درة، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم.

بينما جاء في المركز الرابع فيلم مربع برمودة، في الأسبوع الثالث من طرحه، محققًا 281 ألف جنيه، ووصل إجمالي إيراداته إلى مليونين و460 ألف جنيه.