بالصور.. انطلاق فعاليات حملة تعزيز القيم الوطنية بحوطة بني تميم

بالصور.. انطلاق فعاليات حملة تعزيز القيم الوطنية بحوطة بني تميم

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8840
0
طباعة

رعى محافظ حوطة بني تميم خالد بن فهد أبونيان -صباح الإثنين الماضي- حفل تدشين فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية، تحت شعار “وطننا أمانة”، بمقر النادي الكشفي التابع لإدارة التربية والتعليم.

وقال أبونيان: “أحَب أناسٌ أوطانَهم وضحوا لأجلها بالكثير، يدفعهم لذلك حب فطري أو غرض نفعي، وأحببنا وطنناً لأكثر من ذلك، إن في وطننا خاصية فريدة زادت حبنا لوطننا، وشاركنا لأجلها في حبه آخرون.. إن وطننا يا معشر الإخوة.. هو مهد الإسلام وحضن الأمة ومحط أنظار مئات الملايين من المسلمين حول العالم.

وأضاف: “إن كان الأجداد قد ضحوا بدمائهم وأموالهم، فإننا لن نكون -ولله الحمد- في حاجة لذلك، لكن لا عذر لنا، كما قال سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في أن نقصر، وكل الموارد والتسهيلات أمامنا متاحة. إننا نتحدث كثيراً عن الوطنية كشعار وثقافة، وهذا حسن، ولكننا يجب أن ننتقل لمرتبة أعلى، ومعنى أبعد، حينما نتحدث عن الوطنية.

وأوضح: لا بد من أن تكون الوطنية حاضرة في كل تفاصيل حياتنا عبر سلوك ومهارة وعبر كل القيم الخالدة، والتي تنهض بها الأوطان، كالصدق والأمانة والإيثار والتضحية والصبر والمثابرة والإتقان والرقابة الذاتية والمبادرة، وكثير من القيم الإنسانية التي لم تنهض الأمم إلا حينما عرف أهلها كيف يحولون التنظير إلى تطبيق، والأماني إلى حقائق وأرقام”.

فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية تحت شعار ( وطننا أمانة ) بحوطة بني تميم 3 فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية تحت شعار ( وطننا أمانة ) بحوطة بني تميم


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشراكات الاستراتيجية وترسيخ مكانة الشركات الوطنية في قلب برامج تحقيق رؤية 2030

سعيًا إلى تحقيق رؤية السعودية 2030، كشف مجلس الشؤون