تشيلسي يقدم 40 مليون باوند للتعاقد مع دييجو كوستا

الخميس ٢٧ مارس ٢٠١٤ الساعة ٣:٢٢ مساءً
تشيلسي يقدم 40 مليون باوند للتعاقد مع دييجو كوستا

اظهر نادي تشيلسي الإنجليزي عن نيته في التحرك بقوة كبيرة من أجل التعاقد مع اللاعب الإسباني دييجو كوستا مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. حيث يمر فريق مورينيو بأزمة هجومية قاتلة

 

ادت إلى تذبذب مستوى ومجهود الفريق, حيث يضيع مهاجموه الكثيرة من الأهداف المحققة وذلك مازاد الضغط على مالك النادي والمدرب البرتغالي للجدية في البحث عن مهاجم من الطراز العالمي لحل مشكلة العقم الهجومي في الموسم القادم, حيث ليس لديه اقتناع بقدرات مهاجميه صامويل إيتو ، فرناندو توريس و ديمبا با.

 

صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية تقول أن إدارة البلوز تنوي التقدم بعرض قيمته 40 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

في حين يبدو أن المدرب البرتغالي صاحب ال 52 عاماً لديه نية لاستخدام اللاعب روميلو لوكاكو كجزء من الصفقة ليتمكن من ضم كوستا إلى ملعب ستامفورد بريدج الميركاتو الصيفي.

 

يذكر أن المهاجم الإسباني صاحب ال 25 عاماً قد سجل هدف الفوز لفريقه أمس على فريق غرناطه في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة ال 30 من الليجا ليرفع رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً كثاني هدافي الليجا خلف كريستيانو رونالدو مهاجم الريال ” 27 هدفاً “.