رئيس الهلال: الإساءة في ازدياد داخل الملاعب والقانون لم يُجدِ نفعاً

الإثنين ١٧ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٢٦ صباحاً
رئيس الهلال: الإساءة في ازدياد داخل الملاعب والقانون لم يُجدِ نفعاً

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن حظوظ الفريق الهلالي لا تزال قائمة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على الرغم من الخسارة من فريق سباهان الإيراني في المباراة الأخيرة .

وصرح ابن مساعد أيضاً في مداخله هاتفيه لبرنامج “قوول” على إذاعة “يو. إف. إم” قائلاً: “الخسارة من سباهان الإيراني، غير مستحقة عطفاً على المستوى المميز وإضاعة العديد من الفرص المحققة, وكلي ثقة بتجاوز عقبة السد القطري في المباراة القارية المقبلة”.

أما فيما يتعلق بما يثار عن الخلافات بين إدارة نادي الهلال وبين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد, فقد قال الأمير عبدالرحمن: “إنه ليست لدينا مشاكل مع أحمد عيد شخصياً، واعتراضنا على لجنتي الحكام والانضباط، والأمور تعدت الأخطاء العادية”.

واختتم الأمير عبدالرحمن بن مساعد تصريحاته الإذاعية مندداً بالإساءات التي تتزايد داخل الملاعب السعودية قائلاً: “الإساءة في ازدياد داخل الملاعب السعودية، والمسلك القانوني لم يُجدِ نفعاً، ونخشى أن يقع ما لا تُحمد عقباه”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جان دارك

    والله يا صاحب السمو الاساءات تصدر من اغلب المدرج الهلالي وراجع بنفسك مقاطع الفيديو

  • اللي بيته من قزاز

    مصدر الإساءات الاعلام ومايتعلق بالهلاليين

  • سعودي وافتخر

    ادارة الهلال متمثله بالامير عبدالرحمن بن مساعد والاداريين ماعدى الناطق الإعلامي هي مثال للاخلاق والمرؤه والحب والوفاء والصراحه والصفاء .. مشاكل الهلال هي بين الاعلام الهلالي المتعصب جدا وبين اتحاد الكره واللجان فقط .. اما ادارة الهلال فهي رمز الأخلاق وليست معها مشاكل مع احد