فيصل بن خالد: لن نسمح بالعبث باستقرار الوطن ومكتسباته

الخميس ٢٧ مارس ٢٠١٤ الساعة ٢:٤١ مساءً
فيصل بن خالد: لن نسمح بالعبث باستقرار الوطن ومكتسباته

أكد صاحب السمو الملكي، فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- أن أمن ومكتسبات هذا الوطن أمانة لن يسمح إطلاقا بالعبث بها أو التعدي عليها، وليعلم بذلك الجميع كائناً من كان.

وقال سموه -خلال رعايته، صباح اليوم، في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير، في حفل تخريج (1228) طالباً من الدورات التأهيلية-: هاهم هؤلاء دفعة جديدة ينضمون إلى زملائهم في الأمن العام، ولقد سعدت وتشرفت أن شاركتهم فرحتهم، وأهنئ القيادة والوطن بأجمعه بهؤلاء الأبطال الذين رأيناهم اليوم، حيث سينضمون لإخوانهم رجال الأمن لحماية هذا الوطن من كل عابث وحاقد وحاسد .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى موقع الحفل، مدير شرطة منطقة عسير -اللواء محمد عبدالله أبوقرنين- وقائد مدينة تدريب الأمن العام، العميد محمد الشريف .

وقال العميد الشريف: لقد تلقى هؤلاء الطلبة -خلال فترة تواجدهم بالمدينة- تدريبات علمية ونظرية، بلغت (96) دورة تدريبية، استفاد منها (7451) من شتى أفرع الأمن العام، وقد تميزت الدورة الحالية بالتقدم العالي في مهارة الطرح وشمولية، الموضوع وفق الأساليب الحديثة، وبحقائب تدريبية أعدت بالتعاون مع الأكاديميين وذوي الخبرة في هذا المجال.

JAB_8640 JAB_9329 JAB_9314 JAB_9289 JAB_9244 JAB_9235 JAB_9129 JAB_9065 JAB_8784 JAB_8700