“ابن سعيدان” لن يشارك في “رالي حائل” ويدعم (3) سائقين

الجمعة ٢١ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
“ابن سعيدان” لن يشارك في “رالي حائل” ويدعم (3) سائقين

أعلن “مدير فريق عالم السباق” -بطل العالم للراليات الصحراوية “العالمي”، ياسر بن سعيدان- عن عدم مشاركته هو والكابتن أحمد الشقاوي وأعضاء الفريق في “رالي حائل 2014” لظروف مختلفة، لكونه أجرى عملية جراحية في ألمانيا.
كما لن يتمكن صاحب المركز الثاني في “رالي جدة” -أحمد الشقاوي- من المشاركة بسبب مشاكل فنية بسيارته.
وقال ابن سعيدان: “رغم عدم المشاركة، فإن الفريق سيكون متواجداً بإذن الله في الرالي، من خلال برامج مختلفة، فقد قام الفريق من باب خدمة المجتمع، بالتعاون مع جمعية إنسان، وبتنظيم جمعية أيتام حائل “رفاق”، على عمل برنامج (ملتقى ربيع رفاق)، وهي رحلة من مدينة الرياض إلى مدينة حائل لمجموعة من أيتام جمعية إنسان لمعايشة فعاليات الرالي، إضافة لبرامج سياحية وبرية مدفوعة التكاليف من قبل الفريق”.
وأضاف: “تم اختيار ثلاثة عن طريق السحب، في حفل سابق أقيم بمركز الأمير سلمان الاجتماعي، واثنين من المتفوقين دراسياً”.
وقال ابن سعيدان: “هذا البرنامج ما هو إلا واجب علينا تجاه فئة عزيزة وصى بهم الرسول –صلى الله عليه وسلم- ويستحقون أكثر مما قدم لهم”.
وأبدى الشقاوي أسفه الشديد لتغيبه هذا العام عن المشاركة برالي حائل، وقال: “منذ بداية تنظيم الرالي لم أتغيب ولا مرة عن رالي حائل، ولكن هذا العام واجهتني معوقات كثيرة، بسبب أعطال ميكانيكية لم أتمكن من إصلاحها، لعدم إصدار تأشيرة الزيارة للميكانيكي المختص، إلا في وقت متأخر، فلم يسعفني الوقت للتجهيز”.
وأضاف: “رغم ذلك لن يكون الفريق غائباً، بل سنكون متواجدين من خلال برنامج “دعم الأبطال”، فقد قدمنا دعماً لثلاثة متسابقين في الرالي، بتغطية جزء من التكاليف، وهم؛ خلف الجوعان وأحمد القشعمي وصالح العبدالعال، كمبادرة من الفريق لدعم المواهب السعودية، التي تمتلك المهارات، ولا ينقصها إلا الدعم، وأتمنى أن نوفق في تقديم العون دوماً للسائقين الذين يرفعون العلم السعودي في المحافل الخارجية”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن سعيدان كرت احمر

    بسبب تشكيكه بنزاهة رالي جدة
    تم ايقاف ابن سعيدان لعام كامل
    يحتاج وقت للحاق بالعالمي بيزيد الراجحي