معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
رد نادي النصر على تغريدات نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني في حسابه بـ” تويتر” حول عزمه تقديم شكوى ضد رئيس النصر إثر تصريحاته بعد مباراة الشباب التي فاز فيها الهلال بـ سداسية وأشار إلى أنها فيلم هندي.
وأوضح البيان الصادر عن نادي النصر: “أولاً أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي من خلال نادي الهلال وأصبحنا كنصراويين نتفاءل بوجوده بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين من أمام شقيقه نادي الهلال”.
وأضاف البيان: “نادي النصر يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمون على النادي والتي أثمرت ولله الحمد والفضل عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري كثمرة لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا وجاء ذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين وكنا نتمنى من الأخ محمد تهنئة شقيقه نادي النصر أو الاهتمام بفريقه؛ فجماهير الهلال تنتظر منه العمل.. لا القيل والقال..!!”.
وأردف البيان قائلاً: “سمو رئيس نادي النصر لم يذكر في تصريحه اسم نادي الهلال أو إدارة نادي الهلال وهو بشكواه ينطبق عليه المثل القائل (كاد المريب أن يقول خذوني)..!!”.
كما أوضح البيان أن الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنين ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه على ذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي!! وأكد البيان أن هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالإنجازات وأيضاً تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم فالنادي أمانة في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة.
البرنس
يعني صارت بطولتين غاليتين الآن والسنين اللي فاتت صجيتونا محلي ههههههههههههههه
بنت الدار
مايحتاج من يترجمها واضحه حتى وهم فى عز فرحهم لازم يجيبون طارى الهلال
ابو فهد
اضغط المضغوط اكثر
خلصوا الهلاليين حبوب الضغط من الصيدليات