رئيس الهلال : توقعت حدوث كارثة بالزلفي وما شاهدته يفوق الوصف

الأحد ٩ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
رئيس الهلال : توقعت حدوث كارثة بالزلفي وما شاهدته يفوق الوصف

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن التنظيم الذي قام به أهالي الزلفي هو أمر رائع للغاية مبدياً سعادته الغامرة لما شاهده من تنظيم قبل المباراة وأثناءها وحتى بعد نهايتها، وكرم الضيافة والاستقبال الذي حظيت به البعثة الهلالية .
وأكد بن مساعد في تصريحات خاصة لبرنامج “قووول ” على إذاعة ” يو . إف . إم ” أنه توقع حدوث أمر خارج عن الإرادة من الجماهيرية الكبيرة للهلال، ونزول للجماهير داخل الملعب للكثرة العددية، لكنه تفاجأ من تنظيمهم الأكثر من رائع رغم الإمكانيات المتواضعة التي يملكونها , مما يدل على أن رجالات المحافظة على قدر كبير جدا من المسئولية والخبرة والكفاءة العالية التي يتمتعون بها .
وفيما يتعلق باستعدادات الفريق الهلالي لخوض لقاء ساباهان الإيراني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات ، أكد الرئيس الهلالي أن المباراة ستكون صعبه ، وتكمن صعوبتها بالخسارة التي تلقاها الفريق الإيراني من فريق السد القطري ، وسيسعى للتعويض داخل أرضه .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جان دارك

    مع امنياتنا للهلال بالتوفيق مع سباهان إلا أنني من الآن ننشاد الهلاليين عدم سوق التبريرات المعتادة في حال خسارتهم او تعادلهم مثل عرقلونا في المطار أو الجماهير رددت عبارات مسيئة أو…. أو … هاهو الشباب هزم الاستقلال على أرضه وعاد بسلام