بالصور.. زوار الطائف: نقطة تفتيش الهدا الجديدة عرقلت السير

الجمعة ٤ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٣:٠٤ مساءً
بالصور.. زوار الطائف: نقطة تفتيش الهدا الجديدة عرقلت السير

تفاجأ مواطنو وزوار مدينة الطائف بقيام الجهات الأمنية بـوضع نقطة تفتيش ومطبات اصطناعية بأعلى قمة طريق “الكر” الهدا والتي تسببت باصطفاف السيارات وعرقلة السير واختناقات في الطريق.

واستغرب الأهالي وجود نقطتي تفتيش على طريق الهدا إحداها بـأول الدخول للطريق، والأخرى بنهاية الطريق، مطالبين بضرورة التخطيط لمثل هذه الأمور.

وطالب أحمد القحطاني -عبر “المواطن”- بإلغاء نقطة التفتيش الجديدة التي تسببت بازدحام كبير للزوار والمواطنين، فضلاً عن التفاف طريق العقبة ومفاجأة السائقين بالنقطة دون وجود مسافة كافية لتهدئة عجلات المركبة.

وأشار القحطاني إلى أن نقطة التفتيش الجديدة لا تحمل سوى لوحتين صغيـرتي الحجم لا تريان بالعين المجردة لتوضحا أن أمامك نقطة تفتيش.

وأضاف أن على إدارة المرور والجهات المعنية إلغاء نقطة التفتيش والبقاء على النقطة الموجودة حالياً أسفل طريق العقبة.

2 تفتيش الطائف

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    صراحه موقعها سي سي جدا ومطبات شديده وكبيره الحجم اختيار غير موفق

  • حامد عبدالعزيز

    موقها سيئ ويسيئ لمدينة الطائف . هذا يسبب النفور من مدينة الطائف المطبات وضعت في أسفل منحنى وغير واضحه وموقعها خاطئ وخطير ربما تسبب الاجهاض للحمل ولمن أجرو عمليات جراحية حديثة وكبار السن ناهيك عن اتلاف المركبات وتسبب الاذى السيارات وخطرة أيضا” على رجال المرور . أذا وضعت المطبات للتهدئة مفروض يضعو ساهر ويضعو التفتيش في مكان غير خطير . هذه عشوائيه أتمنى من أمير منطقة مكة المكرمه الامير مشعل بن عبدالله زيارة الطائف والأمر بأزالتها ومحاسبة من وضعها بهذا الشكل العشوائي