تغريد التميمي: “الهيئة” حصن ضد الفساد

تغريد التميمي: “الهيئة” حصن ضد الفساد

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8505
0
طباعة

أكدت الكاتبة في صحيفة الوطن -تغريد التميمي- أن جهاز “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” صوت للحق والعدل، وسيبقى حصناً ضد الفساد.

وقالت الكاتبة -في مقالها اليوم- إنه لا شك أن جهاز الهيئة له جهده الكبير ودوره العظيم في محاولة إصلاح المجتمع، والحفاظ -بقدر الإمكان- على استقراره، ومحاربة الفساد بشتى أوجهه، إضافة إلى حماية أعراض الناس والذب عنها، وتذكير الغافلين منهم بإقامة شعائر الله… إلخ.

وتأسفت الكاتبة على ما تراه الآن من مطالبات بإلغاء وجود الهيئة، وتضخيم أخطائها، وكأنها معصومة من الخطأ والتقصير! وتلفيق الأكاذيب والخزعبلات عنها، ونشرها عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتعبئة الناس ضدها، والوقوف معهم في الصفوف المعادية لها؛ بل وصل الأمر بالبعض لأن يفرح بأي خطأ يصدر عنها، ليؤكد للناس أن إلغاء جهاز الهيئة هو الحل الأول والأخير.

وأضافت الكاتبة التميمي قائلة: أنا هنا أقف موقف الإنصاف والحياد، فالهيئة -مثلها مثل أي جهاز آخر- قد تُصيب وقد تُخطئ، كما أن خطأ الفرد الواحد منها لا يعني أبداً إلغاء وجودها.

وختمت الكاتبة مقالها، بأن جهاز الهيئة سيبقى حصناً ضد الفساد، وصوتاً للحق والعدل، وإصدار العقوبات بحق من أخطأ منهم هو المطلوب.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اعفاء وزير ومحاسبته .. بداية مرحلة جديدة في مكافحة الفساد في مملكة الحزم

أثار الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين