الشنار يثير الجدل بـ”تويتر” بتغريدة عن يوم القيامة

الأحد ١٣ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
الشنار يثير الجدل بـ”تويتر” بتغريدة عن يوم القيامة

أثار الشيخ محمد الشنار، جدلاً واسعاً، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن غرد عبر حسابه الشخصي، قائلاً “{اقترب للناس حسابهم}”، وأضاف الشنار- في تغريدته- “سمعت قبل قليل رؤيا للشيخ المحدث عبدالعزيز الطريفي، أنه رأى صحيفة في السماء مكتوباً عليها: “قل للناس إن الساعة قريب”.

ولاقت تغريدة الشيخ الشنار انتشاراً واسعاً، وذلك عبر عدة هاشتاقات منها#الشنار_يعلن_عن_قيام_القيامة_قريباً.

وانقسم المغردون بين مؤيد ومعارض، وقال أحد المغردين إن الساعة علمها عند الله ولا يمكن لأي شخص أن يحدد يومها أو يتنبأ به، واستدل آخر بحديث للنبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، عن أبي هريرة، وهو مذكور في صحيح مسلم من حديث عمر: أنه قيل للنبي: متى الساعة؟ قال: “ما المسؤول عنها بأعلم من السائل”.

1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    وسوسة الله يشفيهم وبس

  • زائرة

    لا شك أنها قريب.
    وكيف وقد كانت قريبة قبل ١٤٠٠ عام أفلا تكون اليوم أقرب؟!!
    لكن ساعة كل امرئ منا هي موته. واللهم إن نسألك عفوك ومغفرتك!!

  • ابو محمد

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • سامي محمود

    بعض الأخوة ليس لديه حتى القدرة على الفهم وليس فقط التعليق ، فالشيخ لم يحدد يوم القيامة ولكن ذكر انها اقتربت. والرسول صلى الله عليه وسلم حدد علامات صغرى وكبرى لها والعلامات الصغرى معظمها نراه اليوم من تطاول بالبنيان والقتل والزلازل وعندما سئل صلوات ربي وسلامه عليه قال بعث انا والقيامة كهاتين.

  • واحد

    لايعلمها الا الله قيام الساعه

  • متعب المالكي

    نسال الله ان يردنا الى دينه رداً جميلاً يقول تعالى (اقتربت الساعة وانشق القمر)ويقول (وما تغني الآيات والنذر عن قوم لا يؤمنون) ويقول ( إن الذين حقت عليهم كلمة ربك لا يؤمنون ولو جاءتهم كل آية حتى يروا العذاب الأليم )
    فالساعة علمها عند الله ولكن هناك علامات ظهرت تدل على قربها والله اعلم

  • ولد علي

    فعلاً لدينا بشر يقرءون و لا يفهمون.. لا أحد من المخلوقات يعلم متى الساعة، فذلك أمر مسوم بعلم الله تعالى وحده، لكن كون الشيخ يقول ( قل للناس إن الساعة قريب ) فعلاً إن الساعة وقوعها قريب و ذلك للأدلة من الكتاب و السنة{إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا}، {اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ}،{أَتَىٰ أَمْرُ اللَّهِ فَلَا تَسْتَعْجِلُوهُ}،{اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ}، و حديث بعث أنا و الساعة كهاتين و أشار بالسبابة و الوسطى، فلا أحد يتكلم بدون علم و يخذرف في أمور لا يعلمها نعم الساعة قريب جداً لكن يومها و سنتها و شهرها علمه عند الله تعالى وحده.

  • ابو عمر887

    من علامات الساعة أصبحت قيمة المتر السكني 3000 الاف ريال في قلب صحراء العرب القاحلة!! رحماك يارب من جشع العقاريين

  • ابوتركي

    الشيخ يقلك اقتربت الساعه
    وانت تقول متر الارض