جامع الإيمان بمكة يكرِّم 105 من حفظة القرآن الأربعاء

جامع الإيمان بمكة يكرِّم 105 من حفظة القرآن الأربعاء

الساعة 8:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
7770
0
طباعة

يقام في مدينة مكة المكرمة الأربعاء المقبل بعد صلاة المغرب الحفل السنوي لتكريم حفظة كتاب الله بمسجد الإيمان في الشوقية.

وقال إمام المسجد المشرف على حلقات التحفيظ القارئ عبدالرحمن الحاجي إنه أنشئت حلقات التقى لتحفيظ القرآن الكريم بالمسجد العام الماضي وضمت 4 حلقات بواقع 26 طالباً في كل حلقة وعدد طلاب الحلقات 105 طلاب.

وأضاف أن “طالبين أتما حفظ القرآن الكريم بحمد الله وتوفيقه ويتبعهما طالب آخر بواقع 20 جزءاً وآخرهم 15 جزءاً وكلهم ساعون جاهدون متنافسون لإتمام حفظ القرآن الكريم”.

وقال: “أقمنا بعض البرامج والأنشطة المتنوعة طوال العام منها: مسابقة التغني بالقرآن الكريم- مسابقة الخطيب المفوه- دورة صفة الوضوء- دورة صفة الصلاة- دورة توعوية لحماية الإنسان من حمى الضنك- دورة في علم التجويد- زيارة إلى الحرم المكي الشريف- رحلة ترفيهية إلى مدرسة الإنجاز الأهلية- مسابقة رياضية- مسابقات ثقافية- إضافة إلى مسابقة قرآنية وضمت فيها 6 فروع”.

وأضاف: “نطمح إلى إقامة المزيد من البرامج الدعوية والثقافية المتنوعة حتى ينشأ الجيل نشأة صالحة بحفظ كتابه والعمل بما فيه”. ونشكر صاحب اليد البيضاء الداعم والمساهم لنا جميعاً والدنا الشيخ عبد العزيز سالم بلجون نسأل الله أن يجزيه عنا خير الجزاء ويجعل ما يقوم به لخدمة أهل القرآن في ميزان أعماله.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة