“شبوك” الحرس الوطني بعرعر تنتظر أمر متعب بن عبدالله

الجمعة ٢٣ مايو ٢٠١٤ الساعة ٢:٣٨ صباحاً
“شبوك” الحرس الوطني بعرعر تنتظر أمر متعب بن عبدالله

تجددت آمال أهالي مدينة عرعر بحصولهم على أرض الحرس الوطني الواقعة شرق المدينة وذلك بعد تداول فيديو أظهر حديث الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني والذي مازح فيه أحد المواطنين بعد تأخر حصوله على أرض بأن السبب يعود لكثرة الشبوك.

وتسببت أرض الحرس الوطني الواقعة شرق مدينة عرعر في عدم حصول تمدد عمراني للمنطقة خاصة لمساحتها الكبيرة , حيث تتميز بالموقع الهام والحيوي وملاصقتها لجميع الخدمات في المنطقة.
وكانت أمانة منطقة الحدود الشمالية قد ذكرت سابقاً أن أرض الحرس الوطني يمكن تقسيم مخططها إلى 30 ألف قطعة أرض، تتميز بتضاريس أفضل، وتخلو من الأودية والشعاب، مبينة أن الجبال أفضل من التضاريس في الجهات الأخرى، وأن الأمانة ستقوم بتوزيعها فوراً في حال تم التنازل عنها، وستعوض الحرس الوطني بقطعة أرض في أي مكان آخر، مثلما حصل في بعض مناطق المملكة.
وكان المجلس البلدي في مدنية عرعر قد عرض قضية أرض الحرس الوطني على وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب أثناء زيارته مؤخراً للمنطقة لتدشين عددٍ من المشاريع البلدية والذي وعد بعرضها على وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله.
وينتظر أهالي مدينة عرعر أمراً من وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله التنازل عن الأرض بعد انتقال الحرس الوطني إلى منطقة القصيم ومنحها للمواطنين والإستفادة منها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبده بن عبدربه

    على كيفكم وزعتوها.

  • سلطان هلال

    انا متاكد ان الاميرمتعب حفظه الله سيوافق بسرعه لمعرفته واحساسه بمعاناة المواطن العادي .

  • سالم

    متى اسكن بيت لي يا وزير الاسكان العمر يمشي والأقدار بيد الله لو اموت وين يروحو اعيالي لأكن ما لهم غير الله ثم انا

  • خالد سليمان

    هو كريم وهم يستاهلون
    والله يرزقهم من واسع فضله،،