مدير جوازات عسير يتفقد شعبة ظهران الجنوب ويلتقي المحافظ

الخميس ٢٩ مايو ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٤ صباحاً
مدير جوازات عسير يتفقد شعبة ظهران الجنوب ويلتقي المحافظ

تفقد مدير جوازات منطقة عسير -العميد سعد بن رحيل السويدي- شعبة جوازات محافظة ظهران الجنوب للوقوف على سير العمل وتذليل المعوقات والتأكد من استمرارية تقديم الخدمات الإلكترونية للجوازات بالشكل الأمثل.

والتقى العميد السويدي محافظ ظهران الجنوب محمد فلاح القرقاح الذي رحب بالعميد شاكراً له زيارته للمحافظة مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به في تفقد محافظات المنطقة لمتابعة العمل وتلمس حاجاتها عن قرب.

وعبر السويدي عن سروره بهذه الزيارة التي تأتي في ظل توجيهات أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بتلمس حاجات الإدارات في كافة المحافظات والرقي بالخدمات الإلكترونية للجوازات والتأكد من شمولها كافة محافظات المنطقة ومراكزها.

وأكد حرص المدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحي بتقديم الخدمة السريعة للمراجعين وتفعيل الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين بما يعكس ما وصلت إليه هذه البلاد من التقدم في تطبيقات الحكومة الإلكترونية والتسارع التقني الذي تشهده هذه البلاد المباركة.

والتقى السويدي عدداً من أهالي المحافظة للنظر في بعض المطالبات والمقترحات لخدمة سكان المحافظة والمراكز التابعة لها مثمنين للعميد السويدي رحابة صدره وتوضيح كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى خدمات الجوازات الإلكترونية المقدمة لسكان المحافظة وقاصديها.

trret

Untitled 7