موظفة بنك في أبها تجبر مسنة على قضاء حاجتها أمام المراجعين

موظفة بنك في أبها تجبر مسنة على قضاء حاجتها أمام المراجعين

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
49445
74
طباعة

أبدى مواطن -تحتفظ الصحيفة باسمه- استياءه من تصرف الإدارية والمسؤولة بأحد فروع البنوك المحلية بمدينة أبها، حينما منعت والدته المسنة -التي تعاني من سلس البول- من قضاء حاجتها في حمام الفرع.

وقال لـ”المواطن”: ذهبت بوالدتي إلى البنك لفتح حساب، وبصحبتها إحدى أخواتي، نظراً لكبر سنها، ولأنها مقعدة وتعاني من عدة أمراض، وبجلطات في إحدى رجليها، مشيراً إلى أن والدته -وأثناء وجودها في البنك- أرادت التوجه إلى دورة المياه؛ لأنها تعاني من احتباس بين الحين والآخر، إلا أن الإدارية المسوؤلة في البنك رفضت دخولها لدورة المياه، ومنعتها من ذلك ولم تراع كبر سنها.

وأضاف: بعد أن أتمت والدتي إجراءات البنك وخرجت متجهة إلى السيارة، وقفت أمام البنك -ولم تستطع أن تواصل السير- وقامت بقضاء حاجتها أمام باب البنك، وأمام الموظفين والمراجعين والمارة من الناس، ما تسبب في وضع الوالدة في موقف محرج أمام الناس، وتعبها النفسي من ما حصل لها.

وأشار إلى أنه توجه بشكوى رسمية لشرطة شرق أبها، بعد أن تم الحصول على محضر موقع من مدير البنك وحارس الأمن وبعض الشهود لإثبات الواقعة، بسبب ما حدث للوالدة أمام أعين الناس، نتيجة تصرف تعسفي من قبل مسؤولة البنك.

وطالب المواطن من إدارة البنك بمحاسبة الموظفة، ورد اعتبار والدته، وما تعرضت له من تعب نفسي وصحي، بسبب هذا التصرف الأرعن الذي لم تراع فيه الإدارية كبر سن الوالدة وحالتها الصحية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :