أمانة عسير: لا مشاريع تتعارض مع إعادة السفلتة لـ3 سنوات مقبلة

الثلاثاء ٢٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ١:١٤ مساءً
أمانة عسير: لا مشاريع تتعارض مع إعادة السفلتة لـ3 سنوات مقبلة

أنهت أمانة منطقة عسير ترتيباتها النهائية مع الإدارات الحكومية والشركات المرتبطة بمشاريع خدمات تتقاطع مع الأمانة؛ لإعادة تأهيل الطرق الرئيسة بأحياء “المنسك”، و”الموظفين”، و”شرق عسير” كمرحلة أولى؛ مؤكدة عدم تنفيذ أي مشاريع تتعارض مع مشروع إعادة السفلتة لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد برئاسة أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل مع عدد من مديري بعض الإدارات الحكومية والخاصة؛ كإدارة الطرق والمواصلات، وإدارة المياه، وشركة الاتصالات، وغيرها؛ وذلك لتنسيق الخدمات الأرضية في الطرق التي ترغب الأمانة في تحسينها.

وأوضح الناطق الإعلامي بـ”أمانة عسير” محمد بن علي البشري، أن المجتمعين أقروا خطة العمل التي تنوي الأمانة القيام بها، واتفق المجتمعون على عدم تنفيذ أي مشاريع تتعارض مع مشروع إعادة السفلتة لمدة ثلاث سنوات مقبلة؛ حتى لا يتعارض ذلك مع الأعمال الخَدَمية والمشاريع الحيوية التي تَمَسّ المُواطن بشكل مباشر.

وأشار “البشري” إلى أن هذا التنسيق والتوجّه من قِبَل أمانة المنطقة، يهدف إلى توحيد الأعمال وعدم إقامة حفر في الشوارع من دون تنسيق وترتيب مسبق، بالإضافة إلى المحافظة على الطرق؛ لما فيه خدمة الصالح العام؛ مشيراً إلى أن هذا الإجراء جاء بعد ملاحظة كثرة الحفر في شوارع المدينة من قِبَل بعض الإدارات الخَدَمية أثناء تنفيذ الأمانة مشاريع السفلتة.

Untitled 6

2 - Copy

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبهاوي

    وفقك الله يا أمين عسير

  • عبود العبود

    ماشاء الله والله المشاريع عندنا بمنطقة عسير عمره سنة واحدة هههههه