“المفتي” يجيب غداً على أسئلة رواد “تويتر” و”فيسبوك”

الجمعة ٢٣ مايو ٢٠١٤ الساعة ٤:١٦ صباحاً
“المفتي” يجيب غداً على أسئلة رواد “تويتر” و”فيسبوك”

 يتواجد مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ في بث مباشر غداً، بعد موجز الرابعة عصراً عبر إذاعة نداء الإسلام ببرنامج فتاوى على الهواء، ويعاد بثه الإثنين المقبل عند الساعة 11 ليلاً، من تقديم المذيع يزيد الهريش، حيث سيجاوب على الاستفسارات والأسئلة عبر “تويتر” و”فيسبوك” وفقاً لما ذكرته صحيفة “الوطن” .

وأوضح مدير الإذاعة عبدالرحمن القبيسي، أن هذا البرنامج يعتبر إضافة كبيرة لإذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة، لاسيما أنها المرة الأولى التي يقدم آل الشيخ فتاويه وأجوبته على الأسئلة مباشرة عبر تويتر والفيسبوك.

وأضاف أنه سيتم استقطاب العديد من أعضاء هيئة كبار العلماء من خلال برامج يجري الإعداد لها حاليا، وهذا البرنامج يعد باكورة برامج الفتاوى المباشرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سفيان مردف

    تدعوا لنا بلهداية

  • اياد ابراهيم عبدالله فاضل

    الرجاء نسخ سؤالك وحفظه لإرساله غداً
    سؤالك هو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….فضيلة الشيخ نحن طلاب في كلية الطب في محاحفظة صلاح الدين كلنا من المناطق الساخنة نقلت كليتنا الى محافظة كركوك وفي اثناء الامتحانات بعض الدكاترة يكشف الاسئلة للطلاب وجميع الطلاب يأخذون الاسئلة….ماحكم ذالك وهل نأخذ الاسئلة بماانه جميع الطلاب تأخذ الاسئلة….بالرغم من انه اعترضنا من البداية عل الدكتور ولكنه بدأ يعطي الاسئلة لآناس محددين فهل نأخذها اذاتسربت…وماالحل….وجزاكم الله الف خير