“الملك فيصل التخصصي” يرفع كفاءة الأطباء إعلامياً بدورة تدريبية

الأحد ٤ مايو ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٤ مساءً
“الملك فيصل التخصصي” يرفع كفاءة الأطباء إعلامياً بدورة تدريبية

ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث أول دورة في التواصل الصحي المتخصص؛ لتكون خطوة أولى نحو شكل محترف من التواصل الإعلامي، وذلك في الفترة من الثلاثاء الموافق 7 رجب 1435هـ وحتى الخميس الموافق 9 رجب 1435هـ.

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة الممارسين الصحيين والأطباء في تصميم الرسالة الإعلامية الصحية لإيصال المعلومات والتوعية بشكل أكثر احترافاً بما يتناسب مع حاجة المجتمع السعودي والعربي.

ويشارك في المحاضرات كوكبة من علماء التواصل الإعلامي وأساتذته المتخصصين بالإضافة إلى شخصيات لها باع طويل في نقل المعلومة الصحية، مثل البروفيسور توفيق خوجة المدير العام للمكتب الإقليمي الصحي لدول مجلس التعاون الخليجي.

وتضم الورشة ثلاث ورش عمل في كتابة المقال للصحافة التقليدية والإلكترونية، والتدريب على اللقاء التلفزيوني والإذاعي والمداخلات الهاتفية باستخدام التقنيات المتوافرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وكذلك التدريب على كيفية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في المجال الصحي من خلال التغريد والتعقيب وإنشاء الصفحات العنكبوتية والبث على المواقع المختلفة.

Untitled 2

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر

    الاهتمام بالمرضى وبعودة المستشفى إلى سابق عهده أهم من الاهتمام (بالشو) الإعلامي الذي لم يعد ينطلي على من يعرف مستشفى الملك فيصل جيداً وكيف عن تدهور عن السابق كثيراً!!!