بالفيديو.. إدارة الاستثمارات في بلدية “الخميس” خالية من الموظفين

الخميس ٨ مايو ٢٠١٤ الساعة ٦:٠٢ مساءً
بالفيديو.. إدارة الاستثمارات في بلدية “الخميس” خالية من الموظفين

وثّق -صباح اليوم- أحد المراجعين لإدارة الاستثمارات ببلدية خميس مشيط، خلو الإدارة من الموظفين، وعدم وجود أي شخص، سوى أحد العمالة، الذي كان نائماً في مصلى الإدارة.

وقال المراجع -في رسالة تلقتها “المواطن”-: “لي سنتان وأنا أطالب بإنزال موقع تجاري للمزايدة، وحصلت على تعميد من الوزارة، وتعميد آخر من الأمين، حيث كانت إجابتهم المعتادة: “يوجد ضغط في العمل، وﻻ نستطيع إنجاز مطلبك في الوقت الحاضر”.

وأضاف: “ما حصل اليوم في إدارة الاستثمارات ببلدية خميس مشيط -وخلوها من الموظفين- يعتبر تسيباً وعدم احترام لوقت المراجع، وتعطيل لمعاملات المواطنين”.

وناشد المراجع -من خلال رسالته- رئيس البلدية، بسرعة معالجة وضع الإدارة، والأخذ على يد العاملين بها، لإنهاء جميع المعاملات العالقة بها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • السامر

    انا اناشد امير منطقة عسير بوضع بصمه واضحه على بلدية خميس مشيط ﻻن فيها استهتار ﻻحد له وعدم مبالاه وكذالك اناشد مدير بلديه خميس مشيط كما نضم شوارع خميس مشيط ان يهتم في موضفين البلديه وان يجعلهم يداومون وياكلون رواتبهم حﻻل يجي الواحد يوقع الصباح وﻻعاد يرجع الانهاية الدوام للتوقيع في النهايه نحنوا نعاني من بلدية خميس مشيط وترهم امانه يامدير البلديه تسل عنها يوم القيامه هذ الموضفين الضايعين الي مايداومون عليهم ان يتقوا الله في المرجعين الذين يراجعون بسنينولم يجدوا حل

  • محمد علي

    حسبي الله على كل مقصر

  • علي الشهراني

    نسأل الله لهم الهدايه واطالب امين امانه منطقة عسير سرعة التدخل جميع مايصدر من تعاميم وتوجيهات واوامر مصيرها سلة المهملات ما ينفذ في هذه الدائره المحسوبيه والواسطه بعيدا كل البعد عن النظام حسبنا الله ونعم الوكيل