أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
استقبل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي مشرف الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة يوسف القحطاني بمكتبه قبل أن يتفقد مدارس بالمنطقة.
وبدأ القحطاني جولته التفقدية لمدارس البنين بعرعر وشملت ثانوية الشيخ ابن باز بحي المساعدية وثانوية الملك سعود ومتوسطة الأمير عبدالله بن مساعد بحي الناصرية وابتدائية جابر بن حيان بالفيصلية رافقه فيها مدير إدارة الأمن والسلامة عويد بن حسن العنزي والراوي القاضي من الطوارئ.
وبعد الظهر تفقد مدارس البنات وشملت مجمع تحفيظ القرآن بعرعر الابتدائية 23 بحي الريان والمتوسطة الرابعة عشر بحي المنصورية برفقة المدير العام والمساعد للشؤون التعليمية عباس العنزي ومدير أمانة الإدارة محمد الراجي ومدير الإعلام التربوي سطام السلطاني.
وتفقد “القحطاني” منظومة الأمن والسلامة ومخارج الطوارئ والاطلاع على المعارض المصاحبة لنشر ثقافة الأمن والسلامة وتمت متابعة ميزانية الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة وتذليل كافة الصعوبات في الميدان.
وأشاد المشرف الزائر بالاهتمام الكبير لنشر ثقافة الأمن والسلامة المدرسية في مدارس تعليم الشمالية والحرص على سلامة منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم.



