إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
أوضح المهندس بندر بن حسن قباني -رئيس بلدية الشوقية الفرعية- أن سوق السمك المركزي بمكة المكرمة، استأنف نشاطه، بعد أن استمر إغلاقه لعدة أسابيع، بسبب وجود عدد من المخالفات الصحية والبيئية عليه، مشيراً إلى أن البلدية قامت بعدة جولات على سوق السمك المركزي بالكعكية، وبمشاركة اللجنة التصحيحية المتعلقة بالصحة العامة وتم إغلاق السوق بعد رصد عديد من الملاحظات والمخالفات، وإتلاف كميات كبيرة من الأسماك التالفة، حيث تم إلزام المستثمر بتصحيح تلك الملاحظات وتوفير الاشتراطات الصحية المطلوبة، مبيناً أن ذلك يأتي من خلال حرص الأمانة على تحقيق مستوى عال من الإصحاح البيئي، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على صحة وسلامة المواطنين، وذلك انطلاقاً من توجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة -الدكتور أسامة البار، وبمتابعة من سعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات -المهندس عبدالسلام مشاط- وأن البلدية شكلت لجنة للتأكد من وضع السوق ومعالجة وإنهاء الملاحظات؛ حيث تم تأمين فلاتر لتنقية الهواء وتحسين واجهات المحلات ومداخل السوق، وتغيير ثلاجات الحفظ، وإغلاق مجاري الصرف الداخلية، وصيانة الأرضيات وتركيب سيراميك للجدران، وإعادة دهان السوق بالكامل، وصيانة التكييف المركزي وعمل مغاسل جديدة من نوع “استانلس استيل” وتأمين غرفة مخصصة للطبيب البيطري لإجراء الكشف اليومي على الأسماك، مع إلزام جميع العاملين بزي موحد وشهادات صحية.
